ابحث الانترنت مجددا

Friday, January 31, 2014

تحليل الـ« دي ان ايه » يحسم أزمة أحمد عز وزينة خلال أيام.. الفنانة ترسل لـ"أحمد" «S M S»"شد حيلك كمان وخلى الناس تاكل عيش على فضايحنا ولو كنت راجل مكنتش سمحت بالمهزلة دى"

 
الفنانة زينة 
الفنانة زينة

محطة جديدة مليئة بالمفاجآت وصلت إليها أزمة أحمد عز وزينة والتى فجرتها «اليوم السابع» بالمستندات ونسفت ادعاءات الطرفين غير الصحيحة حول العلاقة التى جمعت بينهما وأنجبت زينة على خلفيتها طفليها «زين الدين وعز الدين».
المفاوضات وصلت لاقتناع الطرفين بإجراءات تحليل الـ«D N A» بأحد المعامل الشهيرة حتى يتم التأكد من نسب الطفلين لأحمد عز من عدمه.
على مدى 9 أشهر لم تنته رسائل الـSMS بين أحمد عز وزينة حول هذه الأزمة فعقب إخبارها له بحقيقة حملها أنكر كونه أبا للجنين الذى فى بطنها وطالبها بالبحث عن أبيه الحقيقى أو إجهاضه وبعد أن وصل مستوى الحوار بين الطرفين إلى التهديدات قررت زينة السفر إلى أمريكا لأسباب كثيرة أولا ليحمل طفلاها الجنسية الأمريكية وثانيا أن تبتعد عن الوسط الفنى حتى لا ينكشف أمرها حتى تنتهى من أزمتها وثالثا أن تتمكن من التفاوض وهى فى مركز قوة فسافرت وهى فى شهرها الخامس وعادت بعد أن أصبح عمر طفليها 16 أسبوعاً... زينة وكلت شقيقتها «نسرين» بتولى هذه الأزمة فى مصر وإجراء المفاوضات سواء بالطرق الودية أو القانونية ولها الحق فى توكيل أى محامٍ للدفاع عنها ومباشرة القضايا الخاصة بها ولجأت نسرين لمكتب إيناس البيطار والدكتور خالد حمدى المحاميين ولجأ عز إلى مكتب الدكتور بهى الدين على الدين هلال وحاولت زينة بكل الطرق إقناع أحمد عز بالسفر إلى أمريكا لإجراء تحليل الـ«D N A» هناك حتى تتمكن من السيطرة عليه فلو سافر إلى هناك وثبت نسب الطفلين له فلن يصبح أمامه سوى تنفيذ تعليمات وأوامر زينة باعتبارها أم لطفلين يحملان الجنسية الأمريكية وفى هذه اللحظة ستتدخل الحكومة الأمريكية للحفاظ على حقوق الطفلين وسيواجه عز الحبس فى حالة اعتراضه على التنصل من هذه الأزمة أو ضايق زينة وأطفالها وهذا ما دفع أحمد عز لعرقلة عملية السفر وبعد أن فشل مخطط زينة فى استدراج أحمد عز لأمريكا ولم تجد زينة حلا أمامها سوى أن تسلك مسلك القانون من خلال إرسال إنذار رسمى إلى عز يمهله مدة ثلاثة أيام لتسجيل الطفلين باسمه وإلا ستلجأ إلى محكمة الأسرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده وهو ما قابله أحمد عز بإنذار عن طريق محاميه بنفى كل ادعاءاتها وكشفت الإنذارات أن زينة أنجبت الطفلين دون وجود أى وثيقة زواج سواء عرفية أو رسمية وهو ما دفع مكتب المحاماة للتنحى عن الوكالة وإرسال إنذار رسمى لها بذلك... وأثناء تلك المجادلات قامت زينة بإرسال «S M S» على هاتف أحمد عز حصلت «اليوم السابع» على نصها تقول له فيها «خليك براحتك إشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّه وخليك آعد مغيب مش دريان اللى بيحصل من وراك وكل اللى حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 فى الـ100 فى الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فى أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا انت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللى حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان.
انت فاكر ان سكوتى عليك ضعف أو خوف لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف انى مش هاسكت تانى وخلى الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دى وكنت حليت مشاكلك بنفسك إنت فاهم يا سافل». هنا انتهت الرسالة التى أرسالتها زينة إلى أحمد عز من هاتفها الذى نحتفظ برقمه.. بعد عودة زينة من أمريكا لجأت لأحد المشاهير فى المحاماة إلا أنه رفض قبول القضية رغم وجود علاقة بينهما.

Monday, January 20, 2014

Saturday, January 11, 2014

ريانا تستلقي بين أحضان شاكيرا في صورة مثيرة

 
نشرت النجمة شاكيرا صورة جديدة ومميزة تجمعها بالنجمة ريانا .

Monday, January 6, 2014

اليسار شاركت دبي في دخول غينيس بعد إنسحابها من حفلات روي جبلي صور

 
إستقبلت الفنانة اليسار العام الجديد في دبي وغنّت في منتجع أتلانتس ضمن حفل إطلاق أضخم

غادة عبد الرازق تقضي لحظات عائلية أمام منزلها الفخم في دبي.. بالصور

 

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مجموعة من الصور التي إلتقطتها

Sunday, January 5, 2014

صور حفلة مايا دياب فى رأس السنة

Saturday, January 4, 2014

دومينيك حوراني استقبلت فى حفلة رأس السنة الـ 2014 بإطلالة أشعلت ليل بيروت.. بالصور

 

دومينيك حوراني استقبلت الـ 2014 بإطلالة أشعلت ليل بيروت.. بالصور

إستقبلت الفنانة دومينيك حوراني العام الجديد 2014 بإحيائها حفلتين في رأس السنة في لبنان في فندق ومنتجع موفنبيك بيروت و بلازا بالاس طبرجا.
 
دومينيك التي إختارت لبنان لإستقبال العام الجديد أشعلت الأجواء حماساً بأدائها لأنجح الأغنيات برفقة الفرقة الإستعراضية منها "عم بيزعلني لِلو"، "بطّل فيي"، "وريني وري"، "كل ما ظهرنا"، "الناطور" وغيرها من الأغاني التي رددها الجمهور ورقص على أنغامها حتى ساعات الصباح الأولى. وتميّزت إطلالات دومينيك في الحفلين بأزياءٍ من تصميم غابي صليبا. يذكر بأن الحفلين من تنظيم المنتج ومتعهد الحفلات عماد قانصوه.
 
من جهتها تتقدّم دومينيك للجميع بأجمل التهاني وأطيب الأماني في العام الجديد. وليكن "طالع خير ويمن وبركة، وبشيراً بدوام الصحة والهناء".











Friday, January 3, 2014

هيفاء وهبي ترتدي "785 فستان" في حفل رأس السنة بالصور

 
على طريقتها العفوية و"المهضومة" اجابت الفنانة هيفا وهبي على سؤال إحدى المعجبات "كم فستان ستلبسين ليلة رأس السنة" فأجابت ممازحة 785.

وتستعد هيفا للحفل الضخم المنتظر الذي سيجمعها بالفنان عاصي الحلاني في forum de beirut ليلة رأس السنة ونشرت صوراً من التحضيرات ظهرت بها أنيقة بالشورت.
 

وأعلن الإعلامي جمال فياض أن هيفا تحضر لمفاجأة خلال الحفل حيث قال مخاطباً وهبي: "قالولي إن المفاجأه اللي محضرتيها الليله، روعة من الروعات ... متشوّق شوف الإستعراض الضخم، وأكيد شي غير شكل".

وأضاف: "إمتنعت الفنانه هيفا وهبي عن أي لقاء أو تصوير خلال بروفات أمس، لأنها لا تريد أن تحرق المفاجأة التي أعدتها لجمهورها الليلة في فوروم دو بيروت".