ابحث الانترنت مجددا

Friday, June 20, 2014

صور كاميرون ديارز في افتتاح فيلم شريط جنسي

بالصور.. كاميرون دياز بفستان ضيق بالعرض الأول لـ" Sex Tape" ببرشلونة


بالصور.. كاميرون دياز بفستان ضيق بالعرض الأول لـ" Sex Tape" ببرشلونة

حضرت النجمة العالمية كاميرون دياز العرض الخاص لفيلمها "Sex Tape" فى برشلونة بأسبانيا، وهى ترتدى فستانا وصفته جريدة الديلى ميل بأنه "ضيق جدا" من الحرير.
وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول زوجين هم (جاى) الذى يقوم بدوره النجم جيسون سيجيل، و(آنى) التى تقوم بدورها النجمة كاميرون دياز، واللذين تزوجا منذ عشر سنوات وأنجبا طفلين، وكانوا يعيشون حياة فى منتهى الرومانسية، وفجأة أطفئت شرارة الحب، فقرر الزوجان السفر بعيدا فى إجازة، والخروج عن المألوف بتصوير فيلم يجمعهما على السرير لمدة ثلاث ساعات، ثم يستيقظان فى اليوم التالى ليجدا الشريط الخاص بهما، من الممكن أن يتداوله الجميع، حيث وجداه قد اختفى بظروف غامضة، وقد يستغله أحد للتشهير بهما، الأمر الذى يصيبهما بحالة ذعر، وتتوالى باقى أحداث الفيلم فى البحث عن الشريط الجنسى فى إطار كوميدى خفيف.
من جانب آخر يعرض للنجمة كاميرون دياز حاليا فيلم "The Other Woman"، ويشاركها ببطولة الفيلم ليزلى مان، وكايت ابتون، وتايلور كينى والمغنية نيكى ميناج، ولنيكولاى كوستر والدو، وهو الفيلم الذى تبدأ أحداثه حينما تكتشف كاميرون دياز، أن صديقها الحميم (كوستر والدو) يخدعها طوال الوقت، وأنه متزوج من امرأة أخرى (ليزلى مان)، ولكن تكتشف دياز أن هناك الكثير من الأشياء المشتركة بينها وبين ليزلى مان، ويتحولان سريعا من خصوم إلى أصدقاء، ولكن سرعان ما يكتشفان أن لحبيبهما ضحية ثالثة (كيت ابتون)، فيقرر الثلاثة الاتحاد معا للانتقام من الرجل الذى خانهن جميعا.
كما تنتظر دياز عرض فيلمها الموسيقى "Annie" والمأخوذ عن نص مسرحى استعراضى، حيث من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية ديسمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يذهب لدرا أيتام فيلتقى بفتاة فيقرر مساعدتها، و بطولة النجمة الصغيرة كوفينزانيه واليس، والنجوم جيمى فو

 

















شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور.. كاميرون دياز بفستان ضيق بالعرض الأول لـ" Sex Tape" ببرشلونة 

شاهد صور مادلين مطر ترتدي زي فريق البرازيل حاجة حلوة خالص

مادلين مطر برازيلية من رأسها إلى قدميها .. بالصور

الأربعاء 18 حزيران 2014   آخر تحديث 15:51
خضعت الفنانة مادلين مطر لجلسة تصوير فوتوغرافية خاصة بكأس العالم، حيث تحوّلت مادلين إلى مشجعة برازيلية بامتياز.
وقد ارتدت مادلين ثياباً تحمل ألوان وشعارات المنتخب البرازيلي بالإضافة إلى اكسسوارات من نفس الاجواء.








Wednesday, June 18, 2014

صور رائعة مثيرة ميريام كلينيك ترتدي زي ايران في المونديال و إغلاق الصفحة

بالصور.. إطلالة مثيرة لـ ميريام كلينك خلال مباراة إيران تغلق صفحتها على "الفيس بوك"

 

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك، صورًا عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك" خلال متابعتها لمباراة كأس القدم التي جمعت المنتخبين الإيراني والنيجيري، وبدت تحمل أعلام إيرانية، كما نشرت صورًا خلال جلسةٍ تصويرية خضعت لها مع علم إيطالي طويل.

وعقب نشرها تلك الصور تم إغلاق صفحتها على "فيس بوك" . 
 

Saturday, June 14, 2014

غادة عبد الرازق لضحية التحرش بالتحرير : يا بختك ما فيش حد يتحرش بينا

غادة عبد الرازق لضحية التحرش: " يا بختك".. ماينفعش حد يتحرش بيه !!

AM
غادة عبد الرازق لضحية التحرش: " يا بختك".. ماينفعش حد يتحرش بيه !!


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة لضحية التحرش بميدان التحرير خلال الاحتفالات الشعبية مشيدة بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي من زيارته لها.

وكتبت غادة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" قائلة "امبارح شوفت المشهد ده فى التصوير رحت قولتلهم ينفع كدة يا جماعة يا بختها، ماينفعش حد يتحرش بينا؟، إنت فعلاً رئيس محترم ونعم إختيارنا لك".

وتعرضت غادة لحملات ساخرة من قبل بعض رواد موقع التواصل مفسرين تصريحاتها بأنها ترغب في التعرض للتحرش، بينما دافع جمهورها عن التعليقات السلبية التي جاءت على الخبر مشيدين بموقفها في الدعوة للتصدي إلى المتحرشين.

وفات غادة ان السيدة المتحرش بها والتي تحسدها على زيارة السيسي لها، كانت قد طعنت بمطواة في مهبلها، وتعرضت لحروق بنسبة 35% في جسدها بالإضافة الى السحل والإنتهاك.

ربما على غادة أن تفكر قليلاً قبل أن تتمنى أمنية كهذه، فبالتأكيد يمكنها لقاء السيسي في مناسبات أفضل من هذه!!
إيلاف

 


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - غادة عبد الرازق لضحية التحرش: " يا بختك".. ماينفعش حد يتحرش بيه !! 

Friday, June 13, 2014

زواج ساندرا نشأت من رجل الأعمال ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة

  ساندرا نشأت
ساندرا نشأت
أتمت أمس المخرجة ساندرا نشأت إجراءات عقد قرانها على رجل الأعمال المهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، حيث اقتصر الحفل على أسرة العروسين وعدد قليل من الأصدقاء المقربين لهما ومنهم النجوم محمد منير، ومدحت صالح، وعلى الحجار، والكاتب الصحفى محمود موسى.

وقالت مصادر مقربة من العروسين، إنه قريبا سيتم تحديد موعد حفل زفاف العروسين.

فيديو جينيفر لوبيز تشعل افتتاح كاس العالم المونديال

جينيفر لوبيز تشعل افتتاحية كأس العالم بفستان قصير

الخميس 12 حزيران 2014   آخر تحديث 22:16
اشعلت النجمة جينفير لوبيز حفل انطلاق كأس العالم 2014 في البرازيل حيث تشهد الافتتاحية لقاء البرازيل مع كورواتيا.

وتألقت لوبيز بفستان أخضر قصير من تصميم اللبناني شربل زوي، وارتدت كلوديا ليتي فستان مشابه لكن باللون الأزرق، أما نجم الراب بيتبول فاكتفى بارتداء قميص منتخب البرازيل مع بنطال أبيض قصير.

وأدى الثلاثي في استاد "كورينثيانز أرينا" أغنية " We Are One" خلال افتتاح مونديال 2014.



Tuesday, June 10, 2014

صور صافيناز مع فيفي عبده في برنامج أحلى مسا

بالصور| "صافينار" ترتدي فستانا مثيرا.. وتقبل يد فيفي عبده في "أحلى مسا"



أشعلت الراقصة "صافينار" أجواء برنامج "أحلي مسا" بعد ظهورها أمس، الاثنين، مع فيفي عبده وهشام عباس، ورقصت "صافينار" علي أغنيات المطربين الشعبيين محمود وحمادة الليثي، وخلعت حذاءها لترقص بحرية في البرنامج، واختتمت رقصاتها الساخنة بفستانها القصير بقبلة علي يد فيفي عبده التي حرصت علي الرقص وهي جالسة للتفاعل مع "صافينار" وتحية لها.

 

Monday, June 9, 2014

بالصور و الفيديو اسماء زوجة و أبناء السيسي و زوجاتهم و زوج ابنته

بالفيديو والأسماء والصور| عائلة السيسى تحضر حلف اليمين بالمحكمة الدستورية

ك14
عائلة السيسي

صورة تداولها نشطاء على فيس بوك وتويتر



حضرت اليوم عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسى مراسم حفل التنصيب الرئاسى بالمحكمة الدستورية العليا وذلك فى أول ظهور لهم.
فحضرت زوجة السيسى والتى تزوجها منذ ما يقرب من 30 عاما هى السيدة انتصار والتى لقبت مؤخرا بلقب السيدة الأولى لجمهورية مصر العربية وهى ابنة خالة الرئيس السيسى.
وعلى الرغم من أن زوجة السيسي لم تظهر معه في أي مناسبة عامة سوى مرة وحيدة خلال حفل تكريم قدامى قادة الجيش حينما كان وزيرًا للدفاع فقد لاحقتها العديد من الشائعات خاصةً بعد إعلان زوجها قرار ترشحه للانتخابات الرئاسية التى روجها الإخوان حولها وأنها ترتدى النقاب.
والجدير بالذكر أن السيسى أوضح في أكثر من لقاء له أنه استشار زوجته في قرار ترشحه لرئاسة الجمهورية بل قال إنه لم يقم باتخاذ أي قرار، إلا بعد العودة إلى أسرته.
سيدة مصر الأولى انتصار عامر ليست من الأسماء المتداولة والمشهورة إعلاميا لأنها على ما يبدو ليست من عشاق الشهرة وهي أيضا ليست من الشخصيات الفاعلة خاصة في الساحة السياسية و تفضل البقاء بعيدًا عن الحياة العامة الصاخبة .
وحضر أيضا حفل تنصيب السيسي ابناءه وزوجاتهم حيث حضر مصطفى الابن الأكبر ويعمل مقدم في النيابة الإدارية وزوجته رضا وابنة عمته أيضا .
كما حضر ابنه محمود والذي يعمل راءد في المخابرات البحرية وزوجته نهى التهامي.
وحضر حفل التنصيب أيضا ابنه حسن ويعمل مهندس في إحدى شركات البترول وزوجته داليا ابنة محمود حجازي رئيس الأركان..
كما حضرت ابنة السيسي أية خريجة الكلية البحرية وزوجها نجل خالد فودة محتفظ جنوب سيناء.
ومن المقرر اليوم استمرار الاحتفال بتنصيب السيسى بعد أن قام بتأدية اليمين بالمحكمة الدستورية ولقاءه بعدد من الوفود الأجنبية فى حفل التنصيب بقصر الاتحادية فضلا على ختام اليوم بحفل كبير فى قصر القبة وسط تواجد نخبة من الشخصيات العامة
اسرة السيسي
عائلة السيسي
image_print

Monday, June 2, 2014

شاهد صورة مارلين مونرو مع الملكة إليزابيث الثانية

Marilyn%20Monroe%20meets%20Queen%20Elizabeth%20II%20-%201956صورة اجمل امرأة في تاريخ الانسانية مارلين مونرو مع اكثر امرأة تولت الحكم في العالم الملكة إليزابيث الثنية ملكة بريطانيا خلال لقاء عام ١٩٥٦