ابحث الانترنت مجددا

Wednesday, December 31, 2014

بالصور فساتين الفنانات اثارت الناس في ٢٠١٤

بالصور.. فساتين صدمت الرأي العام في 2014

هيفاء وهبي

تعرضت 5 نجمات عربية لحملة انتقادات واسعة بسبب جراءة أطلالاتهن في حفلات تم تسليط الضوء عليها بشكل كبير خلال عام 2014، ومنهن من وقعن ضحية الانتقادات اللاذعة وسخرية الجمهور بسبب ملابسهن غير اللائقة.


هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة اللبنانية بفستان من تصميم اللبناني المعروف زهير مراد، في حفل ستار أكاديمي، لكن دون إضافة أي بطانة داخلية، ما جعل إطلالتها فاضحة أثارت موجة عنيفة من الانتقادات.

مايا دياب

على الرغم من إطلالاتها المثيرة للجدل دائما، إلا أن ظهورها بالحجاب على فستان شفاف وقصير للغاية أثارت غضب الجماهير، وقامت بسببها الدنيا ولم تقعد.


لقاء الخميسي

تعتبرأكثر فنانة عربية وقعت ضحية للانتقادات اللاذعة والتعليقات الجارحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2014، بسبب ظهورها بفستان مكشوف الظهر بصورة مبالغ فيها، في أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط في دورته الثلاثين.



إليسا

يعتبر إطلالات عام 2014 للفنانة المثيرة للجدل إليسا، هو من أكثر الأعوام التي أثارت بلبلة على نطاق واسع للرأي العام العربي.



روزي

الفنانة اللبنانية الصاعدة روزي صدمت جمهورها عندما صعدت على المسرح لتغني بإطلالة غير لائقة، إذ بدت وكأنها ترتدي ملابس النوم أو البيبي دول.

Saturday, December 27, 2014

صور نيكول سابا في فستان احمر مثير ساخن احتفال الكريسماس القاهرة

لسبت 27 كانون الأول 2014   آخر تحديث 11:36

تألقت الفنانة نيكول سابا في اقوى حفلات الكريسماس التي اقيمت في القاهرة في "كافاليني". ولمعت نيكول بفستان احمر مثير وجميل ادهش الحضور، وهو من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي، هذا واستمتع الساهرون مع نيكول باغانيها وحضورها الطاغي في اجواء العيد.

كما تتحضر الفنانة اللبنانية لحفلتها الاولى في بيروت ليلة رأس السنة في "الاطلال بلازا" مع الفنان معين شريف، وذلك بعد نجاح اغنيتها اللبنانية "ما بقى تدقلي".

 

 




Friday, December 26, 2014

اكثر زوجات لاعبي الكرة اثارة و جمالا حول العالم

عادة ما يرتبط نجوم كرة القدم بالحسناوات والجميلات من نجمات الفن أو عارضات الأزياء سواء في أمريكا اللاتينية أو أوروبا، وهنا نرصد لكم أكثر زوجات وصديقات نجوم الكرة العالمية الحاليين أو السابقين إثارة وجمالا.

إيرينا شايك

عارضة أزياء روسية وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ مايو 2010 وحتى الآن، وكان رونالدو قد كشف مؤخرا عن هوسها بملابسه الداخلية.

إيلاري بلاسي

زوجة النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، وهي عارضة أزياء سابقا ومذيعة في شبكة يملكها رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.

دانييلا سمعان

زوجة الساحر الإسباني فابريجاس وهي فتاة لبنانية بسيطة استطاعت بجمالها الفاتن أن توقع فابريجاس في عشقها بعدما انفصلت عن زوجها الأول من رجل أعمال لبناني.

يارا نعوم

هي ملكة جمال مصر سابقا وزوجة مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب، قدمت بعض الأدوار الصغيرة في السينما وأنجبت بنتين من متعب.

ميليسا ساتا

عارضة أزياء مثيرة للجدل، سبق وارتبطت باللاعب الإيطالي كريستيان فييري، وهي واحدة من أكثر صديقات اللاعبين إثارة للجدل، وكانت قد أشيع حولها أنها السبب وراء تراجع مستوى اللاعب كيفين برينس بواتينج.

فريدريكا نارجي

البالغة من العمر 22 عاماً وهي عارضة أزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو ماتري، تعتبر فريدريكا ملكة جمال روما وكانت في عام 2007 ملكة جمال إيطاليا.

أنطونيلا

هي صديقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وتثار شائعات حول اقتراب زواج البرغوث من الحسناء في العام الجديد 2015.

كارولينا سيليكو

فتاة من أسرة غنية اشتهرت بعلاقتها مع مع لاعب خط الوسط في آسي ميلان سابقا البرازيلي كاكا.

سيلفيا مايهل

صديقة ماريو جوميز المهاجم الألماني الذي يلعب لنادي فيورنتينا في إيطاليا، وتشتهر الفتاة بابتسامتها المشرقة ومظهرها الجميل.

أدريانا كاريمبو

رغم أنها تخطت الأربعين من العمر، ما زالت أدريانا كاريمبو، تحتل مكانة مرموقة ضمن عارضات الصف الأول لرشاقتها وتمتعها بما يصفه خبراء الجمال بأطول ساقين في عالم الموضة، والحسناء السلوفاكية ارتبطت بنجم كرة القدم الفرنسي كريستيان كاريمبو طوال 15 عاما.

فيكتوريا بيكهام

تعتبر فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، من أكثر زوجات النجوم شهرة، ونتيجة لذلك تتابع الصحف أي أخبار عنها مثل الملابس والإكسسوارات التي ترتديها بالإضافة إلى عدسات الكاميرات التي تلاحقها من مكان لآخر.

إلينا سيريدوفا

بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم

هي زوجة جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس، تعتبر من أكثر زوجات اللاعبين تحررا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي الإباحية، كما تحدت أحد نجوم أفلام البورنو في إيطاليا عندما عرض عليها تمثيل فيلم إباحي بصحبته قائلة إنه لا يقارن أبدا بقوة عضو زوجها وما يفعله معها داخل غرفة النوم.

شيريل كول

مغنية بوب وار اند بي إنجليزية، اشتهرت في 2002 بعد اشتراكها في برنامج بوبستارز، تزوجت من اللاعب آشلي كول، ولكنها انفصلا بعد أن تعددت علاقاته النسائية وخانها أكثر من مرة، ورغم اعتذاره لها وتودده إلا أنها رفضت العودة إليه.

سارة كاربونيرو

بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم

مذيعة إسبانية في قناة Telecinco وهي صديقة اللاعب إيكر كاسياس، اختيرت المراسلة الأكثر جاذبية في العالم من مجلة FHM الأمريكية.

شاكيرا

مطربة كولومبية، من أكثر المطربات إثارة على مستوى العالم، وهي صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعى ميلان، وظهرت في العديد من الفيديوهات لمتابعة صديقها بيكيه خلال مباريات برشلونة.

ريكا أوليفيرا

صديقة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو والتي كانت تظهر معه في العديد من المناسبات العامة التي يحضر فيها اللاعب، وهي تعمل كموديل لكبرى شركات الإكسسوارات.

يسيكا توسكانيني

عاشت الأرجنتينية يسيكا توسكانيني قصة حب كبيرة مع مواطنها اللاعب خوان ريكلمي لاعب بوكا جونيورز السابق، وهي تعتبر من أشهر الموديلات وأكثرهن إثارة.

إيزابيل جولارت

Thursday, December 25, 2014

الأمير الوليد بن طلال يؤكد طلاقه من أميرة الطويل

أكد الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز(57 سنة)، أخيراً، خبر انفصاله رسمياً عن زوجته أميرة الطويل، وهو ما أكّدته الطويل (26 سنة)، في وقت سابق، وقالت في تصريح صحافي: "بدأتُ التأقلم مع حياتي الجديدة بعد طلاقي من الأمير الوليد"، الذي وصفته بأنّه "معلّمي ومرشدي"، وقالت إنّهما لا يزالان "صديقين".

وكشفت الطويل، التي نشأت في أسرة متوسّطة بالرياض ، خلال تصريحها، أنّ علاقتها بالوليد بدأت عندما أجرت معه مقابلة صحافية قصيرة كانت جزءاً من مشروع الصحافة المدرسية، وكانت وقتها في الـ18 من عمرها، وامتدّ الحديث بينها وبين الأمير الذي كان مقرّراً له 10 دقائق فقط، إلى ساعتين، ولم يمضِ أكثر من عام على لقائهما الأوّل حتى كانا قد تزوّجا.

الطويل، التي تُعدّ الزوجة الرابعة التي تنفصل عن الوليد بطريقة ودية، أشارت في لقاءات صحافية إلى أنّ الطلاق وقع أوائل العام 2013 عقب زواج دام ثماني سنوات، وأنّها قد تعافت من تأثيره عليها، وتأقلمت مع حياتها الجديدة.

وتناقلت أخبار بأنّ الطويل هي التي طلبت الطلاق بسبب إصرار الوليد على عدم إنجاب أطفال منها.

وتذكر مصادر أنّ الطويل هي الزوجة السابعة للأمير الوليد، الذي لم ينجب إلا من زوجته الأولى الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز. وهي أنجبت له ابنه خالد وابنته ريم.

‏ويُذكر أنّ زوجات الوليد بن طلال السابقات هن: دلال بنت سعود بنت عبد العزيز، وهي الزوجة الوحيدة التي كان له منها أولاد، هما الأمير خالد والأميرة ريم. وكانت زوجاته الأخريات على التوالي: إيمان السديري، وخلود مليح العنزي، ومها سعيد التميمي، وريوف خالد المطيري، وأسماء العصيمي، وأميرة بنت عيدان الطويل العتيبي، وهي آخر زوجاته، وتزوّجها في العام 2008 وكان مهرها 25 مليون ريال.

وقد نالت الطويل كزوجة أمير سعودي شهرة واسعة بسبب ظهورها الإعلامي الدائم برفقة زوجها، الذي يُعدّ من أغنى أغنياء العرب، إذ تُقدّر ثروته بنحو 27 مليار دولار.


Wednesday, December 24, 2014

طريق الرشاقة مرسوم على فستان حليمة بولند شاهد

حليمة بولند

كتالوج الرشاقة اقرأيه على فستان حليمة بولند.. صور

 

أبهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها، على موقع «انستجرام»، بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة عادل الفارسي.

undefined

الإعلامية الكويتية ظهرت في جلسة التصوير بإطلالة مفعمة بالأنوثة، حيث تألقت بفستان أبيض منفوش، كتب عليه الكثير من النصائح الغذائية باللون الأسود، من دار أزياء «موسكينو»، وتركت شعرها الأسود الغجرى منسدلا، ووضعت مكياجا قويا زاد من جمالها.

undefined

undefined

وقد عبر متابعو حليمة عن إعجابهم الشديد بإطلالتها، فيما سخر البعض الآخر من شكل الفستان، ووصفه بأنه أشبه بـ«الجريدة».

وكانت حليمة قد دعمت منتخب بلدها  في كأس آسيا، بجلسة تصوير شقية، ظهرت فيها مرتدية ملابس المنتخب الكويتي الزرقاء، وأمسكت بكرة، واتخذت عدة أوضاع مختلفة مرحة.

حليمة بولند

حليمة بولند

حليمة بولند

حليمة بولند


سارة سلامة تشهر أسلحة أنوثتها أمام شقيقاتها بأجرأ الملابس على الاطلاق

سارة سلامة


يبدو أن ملابس الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة الجريئة لا ترتبط بأدوارها الفنية فقط، مثلما كانت تقول، وهذا ما تؤكده آخر صورها التي نشرتها على موقع «أنستجرام».

سارة نشرت صورة جريئة لها عبر حسابها الخاص وهي محاطة بشقيقاتها، حيث كانت ترتدي «توب» قصير جدًا أظهر صدرها بشكل واضح، وأكملت دائرة إثارتها بهوت شورت.

يُذكر أن سارة أثارت غضب الجمهور في شهر رمضان بملابسها المثيرة في مسلسل «ابن حلال»، والتي بررتها بأن الدور كان يستلزم منها ذلك.

سارة سلامة

شاهد صور والدة الفنانة السورية سلاف فواخرجي نسخة من ابنتها

سلاف فواخرجي

أفرجت النجمة السورية سلاف فواخرجي لأول مرة عن صورة لوالدتها السيدة ابتسام أديب، وهي الصورة التي أذهلت محبو الممثلة نتيجة قوة الشبه الذي كشفته بين الابنة ووالدتها.

سلاف تغزلت في والدتها بكلمات مؤثرة في تعليق على الصورة كتبت فيه: «ابتسامة عمري وفرحة قلبي... اللغات والقواميس والكلمات بتستحي قدامك... المشاعر والعواطف والاحاسيس بتخجل بحضورك وبهائك رح استعير من مفرداتك».

وأضافت:«وقلك: الحبل السري بينك وبيني ما انقطع ولا بينقطع... والنور اللي بقلبي كله من العتمة اللي عشتها تسعة شهور برحمك... ولساتني بحبك ماما... الله يخليلي ياكي ويعطيكي الصحة والقوة ويسعد قلبك ويريح بالك ويقدرني استاهل ابتسامتك...واستاهل سوريتي متل ما ربيتيني».

من ناحية أخرى، تشارك سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل جديد بعنوان «حارة المشرقة»، للمخرج ناجي طعمي، ومن تأليف السيناريست أيمن الدقر، ويتناول الأزمة السورية.

شاهد صورة غادة عبد الرازق في الإعدادية مختلفة تماماً

صورة: غادة عبد الرازق في الإعدادية.. شكل تاني

الممثّلة غادة عبد الرازق
الممثّلة غادة عبد الرازق

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بنشر صورة لها وهي في الإعدادية، وكان يتم تنصيبها "رئيسة لاتحاد الطلبة".

وفي الوقت الذي لاقت الصورة هجوما من بعض المشتركين على صفحة غادة على "فيس بوك"، دافع محبيها عن الفنانة، مشيدين باجتهادها أثناء دراستها في المرحلة الأساسية.

Image

وتحرص غادة عبد الرازق على مشاركة محبيها لحظات خاصة من حياتها، وكان آخرها صورة لاحتفالها بعيد ميلاد لميس ابنة شقيقتها يسرية.

Image

جدير بالذكر أن غادة وجّهت الشكر للمطرب حسين الجسمي على تقدميه أغنية بشرة خير في نهائي "Arab Idol" ، وكتبت "تحية حب من كل المصريين أنت نجم محترم والمصريين بيحبوك زى ما بتحبهم".

Sunday, December 21, 2014

شاهد بالصور فضيحة اللاعب ستيفان شعراوي مع ممثلة أفلام اباحية - اصل مصري

بالصور..بطلة افلام اباحية تكشف عن علاقتها بلاعب مصري


فجرت عارضة الازياء الجميلة روكو بيتريس التى قامت بتمثل أكتر من فيلم إباحى  مفاجأة كبيرة عندما رفعت الغظاء عن العلاقة التي كانت بينها وبين اللاعب الايطالي ذو الاصول المصرية ستيفان شعراوي  الذي لاحقته العديد من الشائعات عن علاقات نسائية في الفترة الاخيرة بعد ان قدم مستويات رائعة مع صاحب المركز الثالث في الكالتشيو الايطالي