ابحث الانترنت مجددا

Saturday, February 28, 2015

شاهد صورة حفيدة هيفاء وهبي التي لم تراها بعد

تداول مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، صور نادرة لحفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من إبنتها الوحيدة "زينب"، والتي انقطعت عنها منذ سنوات طويلة.

يذكر أن "زينب" تزوجت منذ فترة حتى رزقت بطفلة أطلقت عليها أسم "رهف"، وحرمت هيفاء من رؤيتها بعد التنازل عن حضانتها مقابل الحصول على الطلاق.

Tuesday, February 17, 2015

صور أجمل مذيعات العرب من كل الدول

كما أصبحت بعض الإعلاميات، لهن نفس التأثير على الشاشة من خلال برامجهن، وربما أكبر من تأثير بعض الفنانات.. ونستعرض خلال هذا التقرير، بعض من أجمل الإعلاميات العرب، ما بين لبنانيات ومصريات وسوريات، وغيرهن من نجمات الإعلام العربي.
الأردنية إسراء الزعبي 


الفلسطينية هديل عليان



التونسية ريم بوقمرة


اللبنانية ريتا حرب 


الجزائرية سهام بن زاموش


السورية ريتا معلوف


السورية ديما طايع 



اللبنانية ميسون نويهض



البحرينية ندى الشيباني


اللبنانية ريما مكتبي



اللبنانية مايا حجيج


اللبنانية لارا حبيب شامات


المصرية مروى فهمي


المصرية ريهام سعيد



المصرية شيماء صابر 

المصرية أصالة كامل 



العراقية إنجي علاء 


الأردنية أحلام العجارمة 


المغربية مريم سعيد 


اللبنانية كريستيان بيسري 
- See more at: http://mogazmasr.blogspot.ae/2015/04/blog-post_17.html#sthash.6PIXX9nG.dpuf

Sunday, February 15, 2015

لاميتا فرنجية تنشر صور الاحتفال عيد الحب مع زوجها

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، صورا لاحتفالها بعيد الحب مع زوجها فريدي مخرز، على أحد الشواطئ، بطريقة رومانسية مميزة خاصة.

وأعد لها زوجها مفاجأة بتقديمه العديد من الورود التي نظمها على شكل قلب، وكذلك إضاءة العديد من الشموع التي صاحبت حفلهما بليلة عيد الحب.

صور فستان كيت هيدسون الأحمر يشعل مواقع الانترنت

بالصور.. فستان أحمر لكيت هيدسون يشعل مواقع التواصل

كيت هيدسون

تداول مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر صورًا للنجمة الأمريكية كيت هيدسون خلال حفل إبداعات فيرساتشى، الذي ارتدت فيه أحد التصميمات المثيرة.

كشف فستان هيدسون أكثر ما أخفى من جسدها، وهو ما أثار دهشة وإعجاب متابعيها في الوقت نفسه.

Saturday, February 14, 2015

صور لقاء الخميسي ترتدي فستان قصير مثير جدا

أثارت الفنانة لقاء الخميسي إعجاب متابعيها بعد نشرها صورة لها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ترتدي خلالها فستانًا أسود قصيرًا.

وقد تفاعل متابعيها مع الصورة، حيث علق احد متابعيها: "قمر والله"، فيما علق آخر: "اجمل فنانة في مصر وبحبك اوي في راجل وست ستات".

يذكر أن لقاء كانت نشرت مجموعة من الصور لها في وقت سابق أثناء أحدث جلسات تصويرها وترتدي فيها فستان أخضر قصير.

Friday, February 13, 2015

صورة ابنة علا غانم ترتدي ميكروجيب» على انستجرام


 
undefined
علا غانم
نشرت "كاميليا"، ابنة الفنانة علا غانم، صورة جديدة على حسابها الشخصي بصفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام"، وهى ترتدي جيبة قصيرة، ما جعلها تخطف أنظار متابعيها، لتحصد أكثر من 350 "لايك".
undefined

صور ابنة عمرو دياب الجريئة تشعل مواقع التواصل

اشعلت جانا ابنة المطرب عمرو دياب الجدل حولها بعدما نشرت صورها، عبر حسابها على انستجرام.

وهاجمها عدد كبير من المتابعين كذلك هاجموا والدها، خصوصًا بعدما أثارت الجدل فى وقت سابق بظهورها مرتدية ملابس النوم فى غرفتها، وعادت الشابة لتنشر صورها وهى بملابس السباحة ممددةً فى الجاكوزى حاجبةً وجهها بواسطة يديْها، فى حين تركت شعرها المُبلل منسدلًا على الحافة.

وانهالت التعليقات السلبية على جانا، وسأل بعض المتابعين ما الهدف من هذه الصورة؟ هل تتعمّد جانا الإغراء؟ هل تعمل على لفت الانتباه إليها؟ أم أنّها نشرت اللقطة ببراءةٍ كأى شابة أخرى من عمرها فى أيامنا هذه؟



بالصور عمرو ذكي نجم عيد ميلاد الفنانة ساندي

بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الرياضة، والمجتمع احتفلت التونسية ساندى بعيد ميلادها الـ33 فى أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

ساندى التى ارتدت كعادتها ملايس مثيرة جدا رغم برودة الطقس، حرصت على الغناء والرقص بمشاركة ضيوف حفل عيد ميلادها، وكان مفاجأة الحفل حضور عمرو زكى نجم المنخب الوطنى والزمالك الأسبق، والذى حرص على الحضور نظرا لصداقته القوية بساندى وشقيقتها إيناس

جدير بالذكر أن عمرو فسخ مؤخرا عقده مع نادى المقاولون العرب بسبب تجدد إصابته فى الركبة وهى الإصابة التى منعته من اللعب طوال العامين الماضيين، واتجه مؤخرا لعالم السينما بعد أن تعاقد على بطولة فيلم بعنوان "قيصرون"، يشارك فى بطولته كل من راندا البحيرى، ورزان مغربى، وعلا رامى، وهايدى سليم، والمذيع خالد حمزاوى، ومن إخراج إيهاب لمعى، وقصة وسيناريو وحوار عمرو فهمى، وأكد عمرو أنه سعيد بالمشاركة فى الفيلم لأنه يهدف لتوصيل أكثر من رسالة للعالم حيث يناقش أكثر من قضية مهمة فى العالم العربى.

Sunday, February 8, 2015

شاهد صور هيفاء وهبي في فستان مثير حافية القدمين على ثلوج لبنان

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، خلال قضائها إجازتها وسط ثلوج لبنان على أحد الجبال هناك.

وكتبت هيفاء، على الصور التي ظهرت خلالها "حافية القدمين" وترتدي فستان قصير، أنها تقضى حاليًا إجازتها قبل انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "مريم" والذي تخوض به موسم رمضان المقبل مع المخرج محمد علي.

مسلسل "مريم" بطولة خالد النبوى وأمل رزق وعدد من الوجوه الشابة، وقصة أيمن سلامة.

Thursday, February 5, 2015

بعد "عمليات التجميل" بالصور النجمات اصغر من بناتهن

 يخطئ الكثير منا في تقدير أعمارالفنانات نظراً لرشاقتهن وجمالهن، ونصدم جميعاً عندما نراهم في صور تجمعهم مع بناتهن، لأن جمالهن في هذه الصور يكون هو الغالب.

في هذا التقرير، نعرض مجموعة من الصور التي نشرتها فنانات مع بناتهن، لتكتشف عزيزي القاريء أن جمالهن أحيانا يفوق جمال بناتهن.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

ندى بسيوني وابنتها مها

شريهان وابنتها لؤلؤة

صباح وابنتها هويدا

نشوى مصطفى وابنتها مريم

غادة عبد الرازق وابنتها مريم

المطربة أصالة نصري وابنتها شام

Tuesday, February 3, 2015

بالصور.. مفاتن جينيفر لوبيز تُخرج المُذيع من وقاره


جينيفر لوبيز

سرقت النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، الأنظار كعادتها خلال حضورها حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، الذي أقيم أول أمس، في فندق بفرلي هيلز، كاليفورنيا.

وخطفت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا الأضواء على السجادة الحمراء بفستان مُذهل، كشف عن مفاتنها، مما سبب لها إحراجًا كبيرًا مع أحد الإعلاميين، الذي لم يستطع مقاومة جمالها، والفستان من تصميم، اللبناني العالمي، زهير مراد.