ابحث الانترنت مجددا

Saturday, August 29, 2015

شاهد أبناء نادين الراسي في نزهة خلوية مع امهم

قضت النجمة اللبنانية يوماً ممتعاً مع أطفالها في نزهة نهارية بين أحضان الطبعية، حيث الخضرة والخيل والهواء الطلق.

نادين نشرت صوراً من نزهتها، معربة عن حجم الاستمتاع الذي تشعر به لي تعليق كتبت فيه: «أنظر بعمق إلى الطبيعة، وعندها ستدرك كل شيء بصورة أفضل.. يوم جميل مع أطفالي».

من ناحية أخرى، تستعد نادين الراسي للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ31 المقبلة والتى تقام خلال الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر المقبل.

 

صور شهر العسل الفنانة مي كساب و أوكا نجم المهرجانات

على مواقع التواصل الاجتماعي تم نشر صور شهر العسل الفنانة مي كساب و أوكا نجم المهرجانات و ذلك على صفحاتهم الشخصية اثناء قضاء شهر العسل في احد المدن الساحلية

شاهد صور عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك امام اكياس الزبالة في بيروت

شاهد صور عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك امام اكياس الزبالة و التي قالت ما زلت مثيرة حتى امام اكياس الزبالة في لبنان

Friday, August 28, 2015

شاهد صورة شقيقة الجميلة الفنانة داليا البحيري

على الرغم من حرصها الشديد على إخفاء صور أفراد عائلتها، ظهرت صورة مؤخرا جمعت بين الفنانة داليا البحيري وشقيقتها دينا.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة إلى جوار شقيقتها، والتي بدت أكبر منها في السن، كما أن ملامحهما متقاربة إلى حد كبير.

جمهور داليا عبروا عن إعجابهم الشديد بصورة شقيقتها، مؤكدين أنهما تتنافسان في السحر والجمال.

وكانت داليا البحيري قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي «زوجة مفروسة أوي»، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة.


اللبنانية قمر تحاول إثبات نسب ابنها لرجل أعمال مصري من خلال انستجرام



 
صورة ابن الفنانة قمر على انستجرام
نشرت الفنانة اللبنانية قمر على حسابها في موقع انستجرام صورة لابنها جيمي مع زوجها رجل الأعمال جمال مروان في محاولة منها للضغط علىه لإثبات نسب ابنها له وعلقت على حساببها قائلة "ابني يشبه والده تماماً إلا توافقوني الرأي".

قمر حاولت مرارا وتكرارا بشكل قانوني إجبار رجل الأعمال على إجراء تحليل الـ"دي إن إيه" إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل لعدم امتلاكها أية أوراق ثبوتية تؤكد زواجها منه.
وتباينت تعليقات متابعيها بين تأيدها للشبه الكبير بين الطفل ووالده ، في الوقت الذي لامها البعض الآخر على إقامة مثل هذه العلاقة من الأساس ، الأمر الذي وضعها في مشكلة الآن.

ومثل هذه القضية تعيد إلى الأذهان ما حدث بين الفنانة زينه والفنان أحمد عز والتي شغلت الرأي العام لسنوات حتى وقتنا هذا إلا أن قضاء محكمة الاسرة بمدينة نصر بإثبات نسب طفلي زينة "زين الدين وعز الدين" للفنان احمد عز، بعد سلسلة طويلة من المناوشات وجلسات المحاكم التي استمر على مدار عام ونصف لتتمكن أخيرًا الفنانة زينة من إثبات نسب طفليها إلى أحمد عز.

وأعلنت المحكمة آخر شهر يونيو الماضي في حيثيات الحكم التي أصدرتها بعد قبول دعوى المدعية زينة ضد الفنان أحمد عز بأنه والد للطفلين وألزمته بمصروفات لهما ودفع 75 جنيهًا كأتعاب محاماة فيما نصت حيثيات الحكم أن المحكمة أثبتت أن عز عاشر زينة معاشرة الأزواج وأنها غير محرمة عليه كما أنه لم يقدم دليلاً واحدًا على عدم إقامة علاقة يينهما غير أنه امتنع عن إجراء تحليل الحامض النووي DNA.




شاهد الفنانة ياسمين رئيس ترتدي الحجاب بعد صور السرير

بعد أن أثارت جدلا كبيرا بنشرها صورة لها من غرفة نومها، فاجأت الفنانة المصرية ياسمين رئيس متابعيها، على حسابها على «انستجرام»، بمجموعة صور لها، ظهرت فيها مرتدية الحجاب.

الفنانة المصرية ظهرت في الصور مرتدية حجاب أسود، وتضع مكياجا قويا، مما أظهرها بملامح مختلفة تماما.

ياسمين أوضحت لجمهورها أن هذه الصور من كواليس فيلمها الجديد «من ضهر راجل»، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

وكانت ياسمين رئيس قد تلقت هجوما حادا من قبل النشطاء، بعدما نشرت صورة لها من غرفة نومها، وقد صبغتها الإضاءة باللون الأحمر.

Thursday, August 27, 2015

شاهد صور شهر العسل سارة طارق سعيد طرابيك في الاسكندرية

شاركت الفنانة سارة طارق، زوجة الفنان سعيد طرابيك، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، بصور خاصة من شهر العسل الذي يقضيانه بالإسكندرية.

سارة، علقت على الصور قائلة: «الله عليكي يا إسكندرية بعشقك في ناس كتير بتقولي الغردقة أو شرم الشيخ لشهر العسل أنا بقي إسكندرية جوه القلب».

يذكر أن زواج سعيد طرابيك من سارة طارق، قد أثار جدلًا واسعًا بعد نشر صور زفافهما وذلك بسبب فارق السن بينهما ولكنها كشفت عن سعادتها الكبيرة معه في عدد من البرامج التي استضافتهم.

شاهد صورة رانيا فريد شوقي مع زوجها الثالث

شاهد صورة رانيا فريد شوقي مع زوجها الثالث تامر الصراف مدير تجاري في احد شركات الدعاية و الإعلان  و الذي يبدو اصغر منها في السن و التي اثارت الانترنت بسبب ذلك
رانيا من مواليد ١٩٧٤

Wednesday, August 26, 2015

شاهد صور لقاء الخميسي ترتدي فستان قصير او مايوه على شاطيء البحر

شاهد صور لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف لاعب الزمالك السابق ترتدي فستان قصير او مايوه على شاطيء البحر من الجدير بالذكر ان لقاء الخميسي قد اثارت ضجة كبيرة خلال شهر رمضان الماضي بسبب تصرفات الفنان هاني رمزي معها في احد برامج المقالب امام زوجها أوسة حارس مرمى القلعة البيضاء لفترات طويلة و عدم وجود اي رد فعل منه صورة جريئة لـ «لقاء الخميسي» تبهر جمهورها

Tuesday, August 11, 2015

شاهد صور شقيقةً و والدة الفنانة زينة - اخت زينة


  • 0
نشرت النجمة المصرية زينة عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام صورة لوالدتها وشقيقتها في حفل زفاف عائلي،
 
في الصورة ظهرت شقيقة زينة بالحجاب وكذلك والدتها وقد بدى هنالك بعض الشبه بين الشقيقتين.
 
زينة عبرت من خلال تعليقها أنها لم تستطع حضور الحفل بسبب أولادها كما أشارت من هي والدتها التي ظهرت في الصورة.
 
على صعيد الفن زينة حالياً في إجازة بعد أن قدمت لجمهورها عملين بأسلوب مختلف وهما"أرض النعام" و "زواج بالإكراه".
 
 
 

السماتزينة


زينة

Monday, August 10, 2015

صور ابنة عمرو دياب الجريئة شاهد - اخبار عمرو دياب

أثارت جنا ابنة الهضبة عمرو دياب الجدل من جديد بعد نشرها صور عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وهي على شواطئ اليونان وتحديدًا في جزيرة «ميكونوس»، بملابس اعتبرها البعض جريئة وأكبر من سنها.
جمهور جانا انقسم بين مؤيدين ومعارضين، فالبعض انتقد جرأتها، والبعض الأخر دافع عنها كونها إبنة فنان كبير وهذا يتناسب مع طبيعة المكان الموجودة فيه.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ابنة عمر دياب بهذه الجرأة في الصورة، حيث سبق ونشرت صور أخرى بنفس النوعية.
 
 

 

 

 
 


11009971_10153474979398188_4273746072081167483_n

Monday, August 3, 2015

شاهد صور غادة عبد الرازق الساخنة في روما - اخبار غادة عبد الرازق

رغم انتقاد جمهور الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، للملابس التي نشرتها بعد سفرها لروما، إلا أنها مازالت تواصل استفزازهم، وذلك بنشرها صور أكثر جرأة من سابقتها.

غادة عبدالرازق، نشرت صورا لها برفقة ابنتها، وظهرت فيها بأكتاف عارية وهوت شورت، وظهرت ملابس ابنتها روتانا، أكثر احترامًا منها، ولم تسلم من تعليقات جمهورها الذي تمنى لها أن تخضع لسنها وتحترمه، خاصة كون ملابسها لا تناسب سوى الفتيات في مقتبل العمر.

يذكر أن الفنانة المصرية شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "الكابوس"، والذي حظي بنسبة مشاهدة عالية.


بالصور.. غادة عبدالرازق تواصل استفزاز جمهورها بـ "الهوت شورت"

بالصور.. غادة عبدالرازق تواصل استفزاز جمهورها بـ "الهوت شورت"

بالصور.. غادة عبدالرازق تواصل استفزاز جمهورها بـ "الهوت شورت"

بالصور.. غادة عبدالرازق تواصل استفزاز جمهورها بـ "الهوت شورت"

بالصور.. غادة عبدالرازق تواصل استفزاز جمهورها بـ "الهوت شورت"