ابحث الانترنت مجددا

Monday, February 29, 2016

اجمل صور الطبيعة الخلابة مهرجان الألوان الطبيعية

اجمل صور الطبيعة الخلابة مهرجان الألوان الطبيعية الماء و الخضرة و يبقى دوما الوجه الحسن

صور الراقصة صافيناز مع مصطفى شعبان بعد الزفاف صوفينار

نشرت الراقصة الأرمينية، صوفينار، صورًا تجمعها بالفنان مصطفى شعبان، وذلك خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وتشارك صوفينار، في مسلسل "أبو البنات" مع الفنان مصطفى شعبان، والذي سيتزوجها ضمن أحداث المسلسل، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

ومسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز.




Saturday, February 13, 2016

مفاجآت جديدة في قضية احمد عز و زينة

قالت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز،  أنها ستكشف مفاجآت جديدة حول القضية.، وذلك بعد إعلان الفنانة زينة بأنها قامت باستخراج شهادتي ميلاد لتوأمها وجوازي سفر.
 
سارة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "إنها تعرف ومتأكدة من عمر زينة الحقيقي الذي يتخطى العمر المعلن".
 
وأضافت: "أن عمر زينة بحسب الرقم القومي المسجل في محاضر القضية هو 40 عاماً، أي أنها من مواليد عام 1976، وليس 35 عاماً أي مواليد عام "1981.
 
وتوعدت درويش بنشر جميع رسائل الموبايل التي تم استعمالها في القضية، معتبرةً أنها تثبت براءة موكلها من نسب الطفلين

نقلا عن جولولي

الفيلم التونسي نحبك هادي فيلم جنسي جريء ينافس على الجوائز العالمية

أثار الفيلم التونسي "نحبك هادي" جدلاً بمشاهده الجنسية الجريئة غير المعهودة في الأفلام العربية، إلا أنه أول عمل سينمائي عربي ينافس على الفوز بجائزة مهرجان برلين السينمائي منذ عقدين.

وافتتح مهرجان برلين السينمائي الجمعة 12 فبراير بعرض الفيلم التونسي "نحبك هادي" للمخرج محمد بن عطية الذي أثار جدلاً كبيرًا بسبب احتوائه على مشاهد جنسية جريئة غير معهودة. 

ويعد هذا العمل واحدًا من أبرز الأعمال المتنافسة على الجائزة الرئيسية للمهرجان "الدب الذهبي"، لتعود السينما التونسية بذلك إلى الساحة السينمائية العالمية من جديد. وترى منتجة الفيلم درة بوشوشة الفراتي أن السينما التونسية معروفة بجرأتها.

وتدور أحداث الفيلم في أعقاب الثورة التونسية عام 2011 حول الشاب هادي الذي يبدو أن حياته تدار من جانب أشخاص آخرين، ومن بينهم رئيسه في العمل ووالدته التي رتبت له الزواج من عروس المستقبل، لكن هادي يتمكن فجأة من استغلال الفرصة للسيطرة على عالمه، عندما يلتقي أثناء رحلة عمل بامرأة أخرى تعمل مرشدة سياحية وراقصة. 

وقال المخرج محمد بن عطية إنه يشعر بالفخر لأن فيلمه اختير للمنافسة على جائزة الدب الذهبي، وهي أكبر جائزة يقدمها المهرجان.