ابحث الانترنت مجددا

Monday, June 9, 2014

بالصور و الفيديو اسماء زوجة و أبناء السيسي و زوجاتهم و زوج ابنته

بالفيديو والأسماء والصور| عائلة السيسى تحضر حلف اليمين بالمحكمة الدستورية

ك14
عائلة السيسي

صورة تداولها نشطاء على فيس بوك وتويتر



حضرت اليوم عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسى مراسم حفل التنصيب الرئاسى بالمحكمة الدستورية العليا وذلك فى أول ظهور لهم.
فحضرت زوجة السيسى والتى تزوجها منذ ما يقرب من 30 عاما هى السيدة انتصار والتى لقبت مؤخرا بلقب السيدة الأولى لجمهورية مصر العربية وهى ابنة خالة الرئيس السيسى.
وعلى الرغم من أن زوجة السيسي لم تظهر معه في أي مناسبة عامة سوى مرة وحيدة خلال حفل تكريم قدامى قادة الجيش حينما كان وزيرًا للدفاع فقد لاحقتها العديد من الشائعات خاصةً بعد إعلان زوجها قرار ترشحه للانتخابات الرئاسية التى روجها الإخوان حولها وأنها ترتدى النقاب.
والجدير بالذكر أن السيسى أوضح في أكثر من لقاء له أنه استشار زوجته في قرار ترشحه لرئاسة الجمهورية بل قال إنه لم يقم باتخاذ أي قرار، إلا بعد العودة إلى أسرته.
سيدة مصر الأولى انتصار عامر ليست من الأسماء المتداولة والمشهورة إعلاميا لأنها على ما يبدو ليست من عشاق الشهرة وهي أيضا ليست من الشخصيات الفاعلة خاصة في الساحة السياسية و تفضل البقاء بعيدًا عن الحياة العامة الصاخبة .
وحضر أيضا حفل تنصيب السيسي ابناءه وزوجاتهم حيث حضر مصطفى الابن الأكبر ويعمل مقدم في النيابة الإدارية وزوجته رضا وابنة عمته أيضا .
كما حضر ابنه محمود والذي يعمل راءد في المخابرات البحرية وزوجته نهى التهامي.
وحضر حفل التنصيب أيضا ابنه حسن ويعمل مهندس في إحدى شركات البترول وزوجته داليا ابنة محمود حجازي رئيس الأركان..
كما حضرت ابنة السيسي أية خريجة الكلية البحرية وزوجها نجل خالد فودة محتفظ جنوب سيناء.
ومن المقرر اليوم استمرار الاحتفال بتنصيب السيسى بعد أن قام بتأدية اليمين بالمحكمة الدستورية ولقاءه بعدد من الوفود الأجنبية فى حفل التنصيب بقصر الاتحادية فضلا على ختام اليوم بحفل كبير فى قصر القبة وسط تواجد نخبة من الشخصيات العامة
اسرة السيسي
عائلة السيسي
image_print

No comments: