ابحث الانترنت مجددا

Tuesday, July 9, 2013

لي لي قاسم : لا استعرض جسدي لمجرد الإثارة .. وقلبي فاضي

 

رفضت الفنانة المصرية لي لي قاسم تصنيفها كممثلة إغراء بعد دورها في فيلم «ريكلام»، لافتاً إلى أن
تعبير «إغراء» في حد ذاته مفهوم خاطئ.

لي لي أوضحت وجهة نظرها قائلة: «أرفض تصنيفي كممثلة إغراء، وأعتقد أن تعبير الإغراء خطأ، فلا يوجد ما يسمى تمثيلاً قائماً على الإغراء، ولا يمكن لفنانة أن تحقق النجاح الفني لمجرد أنها تقوم ببعض الإثارة والإغراء لا يضمن نجاح الفنان على المدى الطويل».

وأضافت:«أرى فرقاً كبيراً بين الإغراء، وبين إجادة الممثل لدوره من دون افتعال لدرجة أن يتصور المتفرج أن الفنان يقوم بعمل حقيقي وليس مجرد ممثل يتقمص الدور، من هنا لا أتعمد القيام بالإغراء، ولكنني حريصة على أن أمثل جيداً حتى يقتنع الجمهور أنه أمام فنانة حقيقية، وليس فتاة تغازل مشاعر معينة أو تعرض جسدها لمجرد الإثارة».

الفنانة التي بدأت كمذيعة وجدت تشابهاً بين المجالين كشفت عنه بقولها: «المذيعة مثل الممثلة لا بد أن تمتلك القدرة على السيطرة على انفعالاتها ومشاعرها، فمهما كانت الظروف المحيطة بها يجب أن تقاوم ما تشعر به وتسيطر على مشاعرها لأن المشاهدين لا ذنب لهم فيما يعانيه الممثل أو المذيع في حياته الخاصة».

وعلى الجانب الشخصي، نفت الفنانة الشابة كل ما أشيع مؤخراً حول ارتباطها عاطفياً برجل أعمال، وقالت: «قلبي فاضي»، وأضافت: «قلبي مازال خالياً، وأتمنى أن أعيش قصة حب كبيرة مثل أي بنت في الدنيا وأكون أسرة

No comments: