ابحث الانترنت مجددا

Tuesday, September 3, 2013

سيلينا غوميز تستلف ملابسها لهذا السبب !!

 

سيلينا غوميز تقترض ملابسها لهذا السبب !!
تعرف النجمة سيلينا غوميز طريقها بشأن صيحات الموضة التي يمكنها التألق من خلالها. وسواء كانت تلك الملابس أنيقة لحضور العرض الأول لأحد أفلامها أو كاجوال خلال تجولها بمركز للتسوق لتوزيع توقيعها على المعجبين، فهي تخطف دوماً الأنظار وتبدو في أفضل طلاتها وتعد مصدراً للإلهام بالنسبة لعاشقات الموضة حول العالم.
 
ورغم أنها تبلغ من العمر 21 عاماً، إلا أنها تواكب كل ما هو عصري، لكن مقربين منها أفصحوا عن حقيقة أنها ترفض إنفاق أموال كثيرة على نوعية الملابس الباهظة.
 
ويقال إنها تلتزم الحرص الشديد عند إنفاق المال، وأنها لا تكترث بما يقدمه المصممون طالما أن بوسعها شراء قطع أو أشياء مماثلة بسعر أقل. وصرحت مؤخراً لمجلة ستايل بقولها :" عندما تروني على السجادة الحمراء، فإني عادةً ما أكون بملابس قمت بإنتقائها وإقتراضها وربما لا أرتديها مرة أخرى، ولهذا أقوم بإعادتها. وعادةً ما تكون الملابس باهظة للغاية بالنسبة لي وهو ما لا يجعلني أقوم بشرائها".
 
وإختارت النجمة الشابة أن ترتدي من إبداع فيرساتشي خلال حضورها حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية الذي أقيم في الـ 25 من الشهر الماضي في مركز باركليز. وإنتقت غوميز طلة من تشكيلة أتيليه فيرساتشي لخريف 2013، حيث ظهرت بفستان كحلي ذي أكمام طويلة وفتحة علوية على يمين الصدر وأخرى من أسفل ناحية الساق اليمنى. وأكملت طلتها من الأتيليه بحذاء مميز مدبب من الأمام.
 

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الفني - سيلينا غوميز تقترض ملابسها لهذا السبب !!

No comments: