ابحث الانترنت مجددا

Monday, February 24, 2014

مايا دياب :"نعم كنت وقحة لذلك حذفت صورتي"


 

أطلّت الفنانة مايا دياب في الحلقة الثانية من برنامج "المتهّم" مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال وخلالها تمّ عرض مقتطفات من فيديو للفنان باسم فغالي يقوم بتقليدها، فردّت "لا يستحقّ العرض مرّة أخرى، واذا انتو بتحترموا حالكن ما بتعرضوا، بس ما الهيقة انكن بتحترموا حالكن".


دياب اعتبرت أنّ التقليد ليس مستفزاً بل غير مهذّب، مشدّدة على ما قاله محاوراها حول ما إذا كان قد مس كرامتها بالقول "إنت قلتها".


وأكدت مايا أن الموضوع انتهى بالنسبة لها ولا ضرورة لعرض المشهد من جديد، وعما إذا كانت قد رفعت دعوى بحقّ باسم فغالي أجابت "لا أتذكّر، هذا الموضوع من اختصاص المحامي".


وعن تهديد باسم فغالي ليلة رأس السنة، قالت دياب "قالوا له لا تقلّد مايا، فهل هذا تهديد؟"، مضيفة "أنا أعيش في Maya’s Land لكنني إنسانة حسّاسة جداً لا بل أكثر إنسانة حسّاسة في العالم". وتابعت: "موضوع باسم فغالي أصبح ورائي، وإذا أردتم معرفة شيء فاسألوا المحامي". بالمقابل، رفضت دياب الإجابة عما إذا كانت ستتصالح مع فغالي متذرّعة بأنها لم تسمع السؤال.


اما عن فستانها الفاضح الذي ارتدته مايا خلال سهرة Le Voyageur الأولى،  والذي سبّب لها مشاكل كثيرة بعد ان نشر مكتب دياب صورتها بالفستان على Instagram، والتي عادت وحذفنها وقالت :"أنا جريئة لكني لست وقحة ولذلك حذفت صورتي ويقتضي التوضيح ان الفستان ليس فاضحاً جداً للعين المجردة...وأنا اليوم وبجدية اعتذر من اي إنسان انزعج من الفستان وهذا رأيي الشخصي مع ان جميع المقربين مني ضد هذا الإعتذار، لكني مقتنعة."


أما بالنسبة لمنعها من دخول مصر بتهمة العري والفحش فنفت الإتهام وقالت :"من يومين كنت بمصر" ، وتوجهت دياب لمحسن مرتضى :"يلي بيتو من قزاز ما بيراشق بالأحجار".


لكن الموضوع لم ينتهِ هنا ، فالمحامي "نبيه الوحش" المعروف يطالب أيضاً بمنع مايا دياب من دخول مصر، وبعد أن رفض رجا ناصر الدين ورودولف هلال إنهاء الموضوع والانتقال إلى موضوعٍ آخر بناءً على طلب دياب، غادرت الأخيرة الاستديو.

 

undefined
undefined

No comments: