ابحث الانترنت مجددا

Wednesday, October 1, 2014

شاهد صور جمل الإيطالية مونيكا بيلوتشي في عامها الخمسين

ملامح جمالية بسيطة رسمت وجه فتاة إيطالية، تسحر العين، ليسرح فيها العقل، اتجهت إلى عرض الأزياء من أجل دراسة الحقوق، إلا أن عالم الشهرة والجمال سرقها فباتت أيقونته، ورمزًا للإثارة العالمية، حتى وهي تحتفل بعيد ميلادها الخمسين.

مونيكا بيلوتشي، الصغيرة الهادئة، من مواليد مدينة "تشيتا دي كاستيلو" الإيطالية، في 30 سبتمبر لعام 1964، التي كانت تأمل في أن تكون يومًا ما في شهرة صوفيا لورين، إلى أن شبت وأصبحت تنافس مثلها الأعلى.

وفي عام 1988، تخلت مونيكا عن التعليم من أجل عروض الأزياء، حيث قامت بتوقيع عقدًا مع وكالة Elite لعرض الأزياء، ثم دخلت مجال التمثيل في العام 1990 من خلال فيلم Vita coi figlim الإيطالي، لتفتح باب الفن السابع وتسجل 62 عملًا فنيًا.

تزوجت مونيكا مرتين، الأولى كانت في الفترة ما بين 1990 و 1994، من كارلوس كلاوديو باسو، وفي عام 1999 تزوجت من الممثل فنسنت كاسل، وأنجبا بنتين، قبل أن يفترقا في 2013.

ومن أبرز أعمال أيقونة الجمال الإيطالية، فيلم "مالينا"، حيث لعبت دور المرأة الحسناء التي يحلم بها كل الرجال، وظهرت خلال هذا العمل مهارات فنية عالية لمونيكا، نالت إعجاب النقاد والجماهير.

تؤمن بالحب لغة تجمع الشعوب، وفي عيد الميلاد، عايدت ابنتيها طالبة منهما أن تبحثا عن الحب عبر رسالة نصيّة قالت فيها: "إبحثا عن الحب، الحب هو أعظم هدية يمكن أن تمنحها الحياة".

No comments: