ابحث الانترنت مجددا

Saturday, November 8, 2014

مراسم حفل زفاف ميريام فارس في فيديو كليب

وفت النجمة اللبنانية ميريام فارس بوعدها لمحبيها، ونشرت فيديو لمقتطفات من حفل زفافها وشهر العسل الذي قضته مع زوجها على متن إحدى الجزر اليونانية، وذلك تحت عنوان «لحظتي الكبرى».
undefined
الفيديو نشرته ميريام على أول أغنية تطلقها من ألبومها الجديد، واسمها «دقوا الطبول»، وهي باللهجة الخليجية، من كلمات الإماراتي سعودج الشربتلي وألحان عبدالله القعود، وقد نشرتها ملكة المسرح مرفقة بتعليق: «أحبائي.. سعادتي لن تكتمل ما لم أشارككم بها».
undefined
وأضافت: « إليكم هذا الفيديو الذي يجمع مقتطفات من لحظتي الكبرى وشهر العسل، هذه هديتي لكل من تمنى لي السعادة و خصوصا الميرياميين اللذين كانوا هم أول من فرح لفرحتي، «دقوا الطبول» هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية من ألبومي الجديد».
undefined
وفي الوقت الذي لم تكشف فيه ميريام عن وجه زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، ظهرت كأميرة بفستانين زفاف، واحد حمل تصميمه توقيعها بمشاركة والدتها، والآخر من تصميم اللبناني رامي قاضي، كما اشتمل الفيديو على لقطات من حفل زفافها، بالإضافة إلى مشاهد مميزة من شهل العسل.
undefined
ميريام احتفلت بزواجها على رجل الأعمال اللبناني داني متري والمقيم بولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في مجال المقاولات كما يمتلك شركة لتأجير السيارات الفارهة، ويقسم وقته بين بيروت ونيويورك، وقد تعرفت عليه الفنانة منذ فترة لتنشأ بينهما قصة حب تُتوج بالزفاف في حفل اقتصر على أسرة العروسين وأصدقائها المقربين فقط.

No comments: