ابحث الانترنت مجددا

Monday, May 20, 2013

كارول سماحة : الرجل أكثر طفولة والمرأة حربوقة


كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها تعتبر الرجل بطبعه أكثر طفولة من المرأة؛ لأنه واضح وصريح
في تصرّفاته، كما أشادت بذكاء المرأة.



وقالت كارول -في حوار مطوّل مع مجلة "لها"- إن الرجال أكثر طفولة من النساء، والمرأة "حربوقة" وأكثر احتيالا، لكن الرجل مباشر وواضح، والمرأة الذكية قد تمسك الرجل مِن يده وتأخذه حيث تريد.



وعن ارتدائها خاتما في إصبعها ومدى علاقة ذلك بمشروع زواج؛ قالت: "أُفضّل عدم الحديث كثيرا عن الخاتم، وهو رابط شخصي وسأحتفظ بقصته لنفسي، ولا أحبّ أن أكشف حياتي الشخصية، لكن سيسمع جمهوري خبرا جميلا هذا العام".



وبسؤالها عن علاقتها غير المتصالحة مع الرجل في تصوير أغنياتها؛ مثل أغنية "خليك بحالك" و"أقول أنساك"، أجابت: "أحبّ أن أُركّز في أعمالي على علاقة المرأة والرجل والعلاقات الإنسانية بين البشر، لكن في كليب "إحساس" حرصنا أنا وتييري -مخرج الكليب- على عدم تكرار تصوير الموقف غير المتصالح مع الرجل".



وعن الأغاني التي تُشبه شخصيتها في ألبومها الجديد "إحساس"، قالت: "أعتبر أغنيتي "هخونك" و"مش طايقاك" تشبهاني كثيرا؛ لأنني كتبتهما بنفسي، وهما تشبهان جرأتي وتناقض شخصيتي وجنوني".



وأردفت: "قد أقول للرجل مش طايقاك تعبيرا عن حبّي له، وأعتمد المزاح كثيرا في حديثي، وقد أقولها بجدية نتيجة الغضب لكن سرعان ما أهدأ؛ فأنا سريعة النسيان ولا أحقد".



من ناحية أخرى، تكلّمت كارول عن تجربتها الأخيرة في المسرح مع عرض
 The Lady
، وقالت: "هو عبارة عن استعراض غنائي راقص، ومفهوم جديد للاستعراض العربي، ولا مكان للتمثيل فيه تماما، ويُشبه الجولات الفنية التي تقوم بها سيلين ديون وجنيفر لوبير".



واستطردت: "كما أنه لا علاقة له لما قدّمته شيريهان مِن قبل أو مسرح الرحباني، بل غنائي مباشر مع فرقة موسيقية وعشرين راقصا ومعلم رقص إيطالي، وسنفتتح العرض يوم عيد الفطر في العاشر من أغسطس على مسرح كازينو لبنان؛ حيث يستمرّ شهرا كاملا، ثم نجوب العالم لاحقا

No comments: