ابحث الانترنت مجددا

Thursday, May 16, 2013

لورين بوث شقيقة زوجة توني بلير المحجبة تكشف زواجها السري صور

 
من المنتظر أن تواجه لورين بوث، الأخت غير الشقيقة لزوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، فضيحة
جديدة بعد كشف النقاب عن زواجها برجل متزوج وله منها أبناء، حيث تتهمها الزوجة الأولى بأنها سرقت زوجها منها بعدما حلت ضيفة في منزلها، في بلد لا يعترف بتعدد الزوجات.

لورين بوث (45 عامًا)، وهي ناشطة سياسية واجتماعية وصحافية، كانت أعلنت إسلامها بعد زيارة لإيران قبل ثلاث سنوات، ودار جدال حينها حول ما إذا كانت أسلمت وفق المذهب الشيعي أو السنّي، كما كشفت الأسبوع الماضي عبر “تويتر” عن زواجها من سهيل أحمد، وقالت إنه رجل مطلق، وأب لثلاثة أطفال، وإنه متديّن للغاية، ويعمل عضوًا منتدبًا لمؤسسة خيرية مؤيّدة للفلسطينيين، وهو ناشط في مجال حقوق الإنسان.

وتم كشف النقاب مؤخراً أن سهيل أحمد ليس مطلّقًا، وإنما ما زال متزوجًا بفايزة أحمد، التي أعلنت أنها لا تزال زوجة شرعية له، وأبلغت صحفًا ووسائل إعلامية بريطانية أن “لورين بوث دمّرت حياتها وحياة أسرتها وأبنائها”، بعد حياة زوجية امتدت لـ 16 عامًا.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قالت إن الزوجة فايزة غادرت منزل الزوجية في مدينة ستوكبورت في مانشستر، وفرت مع أبنائها الثلاثة للإقامة، ومحاولة الخروج من الأزمة لفترة من الوقت في منزل شقيقها في ولاية تكساس الأميركية.

فايزة أحمد زوجة سهيل قالت: إن لورين بوث خدعتها، وخدعت عائلتها، ومارست الغدر والخيانة مع زوجها، من خلال قضاء احتفالات رمضان والعيد معه، حيث كانا تزوّجا سرّاً، أضافت، وهي مدرسة للغات الأجنبية: “ليس المهم أن ترتدي المرأة حجابًا لتكون مسلمةً حقيقيةً”، مؤكدة أن هنالك حدودًا لعلاقة النساء بالرجال في الإسلام يتعيّن احترامها.

وأشارت إلى أن زوجها سهيل ولورين وقّعا عقد زواجهما سرًّا في حفل شرعي إسلامي، ولكنه محظور في القوانين البريطانية، التي ترفض تعدد الزوجات، وقالت إن سهيل أبقى زواجه سرًا عنها حتى فبراير الماضي، حين طلب منها الطلاق عبر اتصال هاتفي.

يذكر أن الناشطة والإعلامية لورين بوث كانت متزوّجة بالممثل البريطاني كريج داربي، ولكنهما انفصلا بعد معاناته من إصابات دماغية خطيرة إثر حادث مروري العام 2009، وأنجبت من هذا الزواج ابنتين.







No comments: