ابحث الانترنت مجددا

Wednesday, December 18, 2013

مايا دياب تلفت الأنظار بإطلالة جريئة لن تصدقها

 
اختيرت النجمة مايا دياب لتكون وجهاً إعلانياً لماركة المجوهرات الرائدة voyageur، وبمناسبة إطلاق
مجموعتها الجديدة أقامت الشركة حفلاً ضخماً على شرف مايا دياب حضره عدد كبير من الأصدقاء والوجوه الإعلامية والتلفزيونية بأمسية راقية ومميزة.

وكعادتها واينما حلت، تلفت مايا دياب الأنظار من حولها، فبأناقتها وجمالها وخفة ظلها وقربها من الجمهور استطاعت ان تثبت مرة جديدة أنها نجمة جماهرية من الطراز الرفيع أطلت بفستان انيق جداً وصفه البعض بالجريء ولما لا؟ فالجرأة والإطلالة المفعمة بالأنوثة لها عنوان إسمه "مايا دياب".






حضر الحفل وجوه إجتماعية منوعة نذكر منها: النائب ستريدا جعجع، الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، الإعلامية ديما صادق، الإعلامية بولا يعقوبيان، الفنان جو اشقر، الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، خبير التجميل بسام فتوح، ونيكولا جبران الذي انسحب منذ الدقائق الأولى لانطلاق السهرة، وغيرهم.

النشرة كانت حاضرة في الحفل الذي لم يخلُ من المفاجآت والأجواء الفنية الجميلة لنثبت مرة أخرى أن بيروت لا تنام ولا تستسلم لا للحرب ولا للجو البارد.







مايا دياب تحدثت بلقاء خاص مع النشرة عن شعورها بهذه السهرة وعن مشاريعها الجديدة حيث قالت لنا :

"أنا سعيدة جداً بمشاركتي اليوم بهذا الحدث المميز، ولا اعتبر نفسي مشاركة، بل الحدث اليوم أقيم لأنني الوجه الاعلاني لـ voyageur، كل شركة تحب ان تقدم وجهها الاعلاني بطريقة معينة، وvoyageur احبوا أن يقيموا هذا العشاء على شرفي.

لا اعرف ماذا أقول لهم وكيف اشكرهم، فقد قمنا بدعوة كل الأشخاص الذين نحبهم لنجتمع اليوم على هذا العشاء.

اتمنى ان تكون السنة الجديدة مليئة بالمفاجآت الفنية لي ومع شركة voyageur.







وستكون نهاية العام بدعاية للتلفزيون لـ voyageur صورناها منذ ايام قليلة وستنطلق قبل العيد (هذا الخبر أعلنه أولا على النشرة). كما سأطل هذا الأسبوع في ستار أكاديمي ونهاية العام ستكون بدبي مع الفنان راغب علامة.


أشكر وجودكم وأنا أحب النشرة جداً وعلى رأسها الاعلامية التي اكن لها كل المحبة هلا المر.
 
 






السيد بشير سركيس رئيس دار المجوهرات تحدث ايضاً للنشرة، وقال:

هذا العام اردنا ان نكبّر الاحتفال، قدمنا الدعوة لكل شخصيات البلد والاشخاص المهمين وكل زبائننا، أتمنى لنا التوفيق، لبنان بلد الجمال والحياة والحرية والاناقة ولا نستسلم للظروف الصعبة التي نمر بها بل يجب ان نحارب بالجمال وبالمجوهرات.

إخترنا مايا دياب لأنها اصبحت عنواناً للأناقة والجمال ومن دون شك مايا تضيف بصمة جميلة لـ voyageur لانها ايقونة للموضة ويمكنها إعطاءنا أفكاراً جديدة ومؤثرة، فعلى قدر ما هي محبوبة تجذب الناس اكثر واكثر.

وأقول " voyageur منيحة لمايا، ومايا لـ voyageur كمان كتير منيحة".




 
السيدة روزان شعار دنا ايضاً تحدثت للنشرة قائلة:

 
"هذا الحدث احب الاستاذ سركيس إقامته للتعبير عن إيمانه بهذا البلد وإيماننا جميعاً أنه بالرغم من الوضع المتوتر والصعب ومهما اضطررنا لصرف أموال بالنهاية نحن نخدم بلدنا ونعزز الحياة به.

نحن نفتح فروعاً عدة في العالم العربي والعالم أجمع، وبلبنان كان لدينا فرعان وأصبح لدينا خمسة فروع.

بالرغم من اهتمامنا بالماس والأحجار الكريمة لاطلالة ملوكية راقية، لكننا في الوقت نفسه يهمنا ان نتوجه لكل الطبقات الاجتماعية والفئات الشابة تحديدا باسعار جيدة وبنوعية ممتازة.

إخترنا مايا دياب لأنها تستطيع إيصال ما نريد ايصاله للجمهور وهي قادرة ان تعبر عن المرأة الانيقة جداً والملفتة، ولها تأثير كبير على الناس.

نحضر لمشاريع كثيرة مستقبلاً نجعلكم دائماً على اطلاع عليها".
 

وعلى هامش حضورها للحفل عبّرت الاعلامية الجميلة والانيقة ديما صادق للنشرة عن سعادتها بهذا الحفل واعتبرته تكريساً جديداً لفكرة ان بيروت دائماً مشرقة ومشعة ونحن نتمتع بحياة هذه المدينة ونبضها.

مايا دياب wow وكانت تشع أناقة وجمالاً الليلة.

لا مشاريع جديدة حالياً سوى اني سعيدة جداً بنشرة أخبار الـlbci ".






















 

No comments: