ابحث الانترنت مجددا

Friday, September 26, 2014

بالصور شاهد صور ملكات جمال نصر و ما مصير كل منهن

بالصور| "ملكات جمال مصر".. 12 فتاة تنحّي "التاج" جانبًا وتعبر جسر النجومية


داليا البحيريداليا البحيري

سلكت 12 "ملكة جمال" في مصر الطريق إلى النجومية، بعد حصولهن على اللقب، الذي كان جسرًا عبرن فوقه إلى عالم أكبر، لينحين التاج جانبًا، ويبدأن مشوارهن.

أمينة شلباية

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1988، وظلّت تعمل في مجال عروض الأزياء، ثم أنشأت مدرسة خاصة لتعليم فنون الماكياج والعناية بالبشرة، وبعدها انتقلت إلى شاشة التليفزيون ونجحت كمقدمة لبرامج الموضة والجمال على قناة "دريم"، مثل "آخر موضة"، و "أنتِ أحلى".


أمينة شلباية

داليا البحيري

حصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام 1990، كما حازت على المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس من نفس العام. وتعد أشهر من حصلن على اللقب، الذي اتجهت بعد الحصول عليه إلى مجال التمثيل عام 2000، إذ ظهرت كموديل في أغنية "تجيش نعيش" للفنان علي الحجار، ثم شاركت في فيلم "علشان ربنا يحبك" للمخرج رأفت الميهي. عرفها الجماهير من خلال دور "رشا" في فيلم "محامي خلع" عام 2002 مع الفنان هاني رمزي، لتواصل مشوارها الفني بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.


داليا البحيري

إنجي عبدالله

"بدر" هو الاسم الذي اشتهرت به، عقب تقديمها فيلم يحمل نفس الاسم مع نجم الحركة يوسف منصور، عام 2011، وهو أشهر الأدوار التي قدمتها، بعد أن حملت لقب "ملكة جمال مصر" في عام 1999، ثم قدمت بعدها أدوارًا في الدراما التلفزيونية، منها: مسلسل "ساعة عصاري"، و"اختفاء سعيد مهران"، وغيرها.


إنجي عبدالله

رانيا السيد

توجت ملكة جمال مصر عام 2000، وعملت مذيعة لبرامج المنوعات والبرامج السياسية على قناة "نايل لايف"، ثم اتجهت بعد ذلك إلى مجال التمثيل لتقدم أدوارًا بسيطة، لكنها لمعت بشكل أكبر في الإذاعة، وتزوجت مؤخّرًا من الماكيير محمود مرشد.


رانيا السيد

هبة السيسي

جرأتها في اختيار ملابسها وشخصيتها.. جعلها من أشهر من حصلن على لقب ملكة الجمال، عملت في بدايتها كموديل إعلانات، ومؤدية في عدد من "الكليبات"، وما أن علمت بالمسابقة الخاصة لاختيار ملكة جمال عام 2004 سارعت بالتقدم إليها، لتتوج ملكة جمال مصر، ثم اقتحمت مجال التمثيل في السينما من خلال فيلم "كتكوت" للفنان محمد سعد.


هبة السيسي

مريم جورج

حملت لقب مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2005، وهي ذات الـ"18" ربيعًا وكانت الفائزة الرسمية بالمسابقة، ومثلت مصر في مسابقة ملكة جمال الكون لنفس العام، وبعد اللقب انتقلت للعمل كموديل في بعض الإعلانات التلفزيونية.


مريم جورج

فوزية محمد

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2006، ثم اتجهت إلى التمثيل في العديد من الأعمال الفنية برفقة فنانين كبار، وتزوجت من المؤلف أحمد عبدالفتاح، في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن.


فوزية محمد

يارا نعوم

زواجها من لاعب نادي الأهلي عماد متعب، سلط الضوء عليها من جديد، بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2008، ومثلت مصر في مسابقات ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، وظهرت على الشاشة الصغيرة كموديل في الإعلانات التلفزيونية، ثم خاضت تجربة التمثيل من خلال فيلم "حين ميسرة".


يارا نعوم

إلهام وجدي

حصلت إلهام وجدي على 13 لقبًا عالميًا، وشاركت في عدة مسابقات، أهمها ملكة جمال مصر لعام 2009، و"ميس إيرث" لعام 2005 في الفلبين، وبعدها مسابقة "ميس إنترناشيونال" عام 2006 في اليابان، و"ميس إنتركونتنينتال" في جزيرة سيشيل لعام 2007، وأكبر مسابقة في العالم "ميس يونيفرس" لعام 2009 في جزيرة "باهاما"، وبعد خوضها هذه المسابقات، اتجهت كسابقاتها إلى شاشة التلفزيون بانضمامها إلى أسرة برنامج "كلام نواعم".


إلهام وجدي

حورية فرغلي

عرفت أكثر سينمائيًا، كما أنها صاحبة بطولات في الفروسية، قبل أن تحصل على لقب ملكة جمال مصر عام 2001، وهو اللقب الذي تنازلت عنه بعد أربعة أشهر فقط من تتويجها لوصيفتها نور السمري، وهو أول انسحاب وتنازل عن العرش لإحدى ملكات جمال مصر، بعد هجوم الصحافة عليها، قابلت المخرج خالد يوسف الذي رشحها بعد ذلك لفيلم "كلمني شكرًا"، وقدمت دور "فجر" لتقتحم مجال السينما وتقدم أكثر من 13 عملا.


حورية فرغلي

نور السمري

لعب القدر دورًا كبيرًا في حياتها، بعد أن اعتذرت حورية فرغلي عن اللقب وتنازلت عنه لها باعتبارها الوصيفة الأولى، لتصبح ملكة جمال مصر عام 2003، وبعد لقائها بالفنان نور الشريف، وقع اختياره عليها لتؤدي دور ابنته الكبرى في مسلسل "العطار والسبع بنات".


نور السمري

سالي شاهين

حازت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إذ بدأت حياتها كعارضة أزياء وموديل، وبعد حصولها على اللقب اتجهت للعمل في العديد من البرامج التلفزيونية، في القنوات المصرية والفضائية، آخرها برنامج "Money Show" المذاع على قناة "الحياة"، وبرنامج "اليخت" ، وبرنامج المقالب "فؤش في المعسكر".


سالي شاهين

No comments: