اعلانات عالمية

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, September 4, 2014

فتاة هندية جميلة تتزوج من كلب يا ترى ما هو السبب ؟

كجزء من تقليد قبلي لدرء الشر بالهند، وجدت مانجلي موندا (فتاة هندية – 18 عامًا) متزوجة من كلب ضال، بحسب ما ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

(موندا) من قرية نائية في ولاية جهارخاند، تزوجت الكلب في احتفال ضخم نظمه – بشكل سريع – كبار القرية، بعد إقناع زعيم إحدى الطوائف الدينية المحلية والديها بأن الفتاة المراهقة تعاني من سوء الحظ، وأن زواجها من رجل سيؤدي إلى تدمير عائلتها ومجتمعها.

وحضر الكلب (شيرو) – الذي وجده والد الفتاة – في سيارة يقودها سائق، كما رحب المحتفلون الذين حضروا حفل الزفاف به.

تقول موندا، التي لم تذهب إلى المدرسة، إنها ليست سعيدة بالزواج من كلب، ولكنها ترى أن هذا الزواج سيساعدها في تغيير حظها، مضيفة: (أتزوج كلبًا لأن كبار القرية يعتقدون أن التعويذة الشيطانية ستنتقل إلى الكلب. بعد حدوث ذلك، سيحظى الرجل الذي سأتزوجه بعمر طويل).

(هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها)، بحسب والد الفتاة، الذي أشار إلى العديد من حفلات الزفاف مثل حفل ابنته حدثت في القرية والقرى المجاورة، مضيفًا: (هذا عرف نؤمن به جدًّا).

ووفقًا لأعراف القرية، لن يؤثر هذا الزواج على حياة موندا، وستتمكن من الزواج مجددًا في وقت لاحق دون الحاجة إلى الطلاق من الكلب.

تعود الفتاة الهندية لتؤكد أن سكان القرية يقولون لها إن العديد من الفتيات مثلها اتبعن هذا التقليد، وتخلصن من التعويذة الشيطانية ويعشن حياة سعيدة الآن.

وبعد انتهاء حفل الزفاف سيكون على موندا رعاية الكلب وتربيته كحيوان أليف في الأشهر القليلة المقبلة، ولكنها تؤمن بأنها سوف تتزوج رجلًا ذات يوم، فتقول: (حلم كل فتاة الزواج من أمير جذاب.. أنا أيضًا أنتظر أميري).




No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...