ابحث الانترنت مجددا

Sunday, March 24, 2013

اكس فاكتور : إليسا تستنزف دموعها في وداع مريم .. و إطلالة أصالة خاطفة و خائفة

 
يوم الجمعة 22 آذار/مارس لم يكن يوماً عادياً للجنة حكم ومشتركي برنامج 
X Factor
، ولا حتى الجمهور، لأنه كان موعد الوداع الأول لاحد المشتركين، فبقي الجميع على اعصابه مدة ساعة
كاملة لمعرفة الاسم الذي سيغادر.

بدأت حلقة التصفيات الأولى بدخول المشتركين ليغنوا أغنية مشتركة بعنوان "بناديك تعالى"، قبل أن يعود الى الكواليس ليستقبل الجمهور الفنانة السورية أصالة نصري التي قدمت اغنية "شخصية عنيدة".





إطلالة أصالة الأولى جاءت عادية رغم الغياب والإعتكاف عن القدوم الى لبنان لدواع امنية كما صرحت سابقا، فارتدت أصالة فستانا اسود عاديا، اما تسريحة شعرها فكأنها جاءت على عجل، إنما اداؤها في اغنية "شخصية عنيدة" كان رائعا، لتعود اصالة على وجه السرعة وتغني اغنية اخرى بعنوان "أنا ممكن تنساني" حيث ظهرت بثوب ابيض انيق.

بعد انتهاء اصالة من الغناء وقبل ان تغادر رحبت بها كارول سماحة وقالت لها "اصالة اشتقنا لصوتك"، كما رحبت اليسا بقدومها الى لبنان وقالت "مع انك كنت خائفة من القدوم الى لبنان ها قد رأيناك بيننا من جديد" فردت اصالة قائلة " انا لم اكن خائفة، لكن الاوضاع كانت مخيفة" وهرولت اصالة مسرعة لتخرج من المسرح.
 


دخل المشتركون مرة اخرى برفقة لجنة التحكيم التي بدا واضحا على وجه اعضائها ملامح التوتر والقلق أكثر من المشتركين انفسهم، حيث تمت التصفيات لينال كل من ابراهيم ومريم اقل نسبة من الأصوات. وهنا جاء دور لجنة الحكم لتقرر من ستنقذ بعد ان غنت مريم اغنية "سألوني الناس" منفردة وليغني بعدها إبراهيم أغنية "خلص الدمع"، وطبعا اختارت اليسا مريم من فريقها واختار الجسمي ابراهيم، اما كارول فصوتت كما وائل لصالح ابراهيم لتخرج بذلك المشتركة الاولى من البرنامج مريم تركي ورافقتها دموع اليسا حزنا.

اليسا علقت قائلة: رغم ان مريم خرجت، الا ان وصولها الى هنا هو بمثابة انجاز عظيم لها، وضربت مثلا بنفسها قائلة" انا لم أكسب الميدالية الذهبية في استديو الفن ولكنني الآن من أهم نجوم العالم العربي، مما يعني انه لا تزال لديك الفرصة".

وفي ختام الحلقة تم الإعلان عن اسم ضيف الحلقة المقبلة وهو الفنان المصري محمد فؤاد.




ملاحظات وكواليس:


-
اليسا تألقت بـ
"Overall"
 من تصميم العالمي ايلي صعب، واظهرت تعاطفا كبيرا مع المشتركة مريم خلال الإعلان وخلف الكواليس حيث ذرفت الدموع حزناً وقالت " لقد استنزفت كل دموعي في هذا البرنامج الى الآن".

- حرصت الفنانة اليسا خلال الإعلانات على الإستدارة لتلقي التحية على معجبيها الذين كانوا يصرخون بإسمها.

-تألق مقدما البرنامج باسل الزارو والفنانة يسرى اللوزي بأناقتهما وخفة ظلهما على المسرح.







- لم يكن هناك اي لوحة استعراضية ضمن اداء الفنانة اصالة في الاغنيتين، رغم الفترة الطويلة التي غابت فيها عن لبنان فكانت اطلالة سريعة وخاطفة، او خائفة ربما.

-في كواليس المسرح احتشد بعض المعجبين ليلتقوا التحية على نجومهم وكان اغلبهم من معجبي الفنانة كارول سماحة.

-خرج الفنان وائل كفوري مسرعاً بعد ان بدل ثيابه ليرتدي ثياباً رياضية ويختفي عن الانظار.
-قدمت الممثلة اللبنانية ريتا حايك حلقة اكس فاكتور
 التي تبث مباشرة على القنوات الفضائية لتجيب على اسئلة المشاهدين التي تطرح عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 



 















 
 

No comments: