ابحث الانترنت مجددا

Monday, March 18, 2013

بالصور .. منة فضالي قليل من الفن .. كثير من الأحضان


 
هي فنانة دائما ما تثير الجدل حولها بسبب ملابسها المثيرة وتصرفاتها الغريبة والتي يستنكرها الكثير
من جمهورها؛ إنها الفنانة الشابة منة فضالي؛ التي لا تفوت مناسبة إلا وتلتقط لها صورة في أحضان أحد الحاضرين.

كان حفل عيد ميلادها الشهير والذي تم  تسريب صور منه بمثابة الفضيحة الكبرى بالنسبة للفنانة منة فضالي، حيث كانت ملابسها فاضحة ورقصت بخلاعة حتى إنها سببت الحرج للمطرب محمد فؤاد، الذي كان أحد الحاضرين لعيد الميلاد، حيث قامت باحتضانه أمام الجميع، وهو ما دفع فؤاد إلى استبعاد منة من بطولة فيلم كان ينوي تصويره تجنباً للشائعات.

بعد هذه الفضيحة المدوية خرجت الفنانة لتعلن ندمها على ما فعلت مؤكدة أنها لم تكن في وعيها عندما قامت بذلك، إلا أنها كررت ذلك دون خجل، حيث انتشرت  صورة لها وهي في حضن الفنان اللبناني جو أشقر خلال الحفل الغنائي الذي أحياه في القاهرة، وظلت ملازمة له طوال الحفل ورقصت على أغنياته بشكل هستيري.أثناء وجودها في لبنان ذهبت منة لمصفف الشعر الشهير جو رعد في صالون التجميل الخاص به هناك لتغيير لوك شعرها، وبعد ذلك قام رعد بنشر صورة له مع الفنانة وهو يحتضنها، وذلك على حسابه الخاص على موقع تويتر.



آخر أحضان منة للرجال في المناسبات العامة والخاصة، كان من نصيب الملحن الكبير حلمي بكر، أثناء وجودهما في أحد الحفلات، حيث فوجئ بكر بالفنانة تقوم وبلا مقدمات بالاقتراب منه واحتضانه بطريقة غريبة، مما أشعره بإحراج شديد.

هذا الموقف جعل الشائعات تنتشر حول ارتباطهما عاطفيا ببعض، واقتراب زواجهما، وهو ما نفاه بكر تماما قائلا أنه من المستحيل أن يرتبط بمنة للكثير من الأسباب دون أن يذكر أي منها.

















No comments: