ابحث الانترنت مجددا

Wednesday, June 12, 2013

بالصور .. إغلاق قناة دلع لبثها إعلانات جنسية


أغلقت أجهزة الأمن بالجيزة، مقر قناة للرقص الشرقي، ملك لسيدة أردنية، قالت التحقيقات أن القناة غير
مرخصة، وأنها تبث على مدار الساعة إعلانات لمنتجات جنسية، تخل بالآداب العامة، وتُرتب على شريط الإعلانات أسفل الشاشة، لقاءات جنسية بين المشاهدين من الجنسين، مقابل ربح مادي.







ترجع تفاصيل الواقعة بورود العديد من البلاغات للواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، عن قيام قناة "دلع" للرقص الشرقي، ببث إعلانات جنسية على مدار الساعة، وإخلال هذه الإعلانات بالآداب العامة، وكثفت أجهزة الأمن من تحرياتها، وتبين أن القناة تبث من القمر الصناعي "فيوسات"، ومقرها بالحي المتميز بمنطقة أكتوبر، وأن القناة ملك لـ "سناء.ه "، 26 عامًا، أردنية الجنسية.







وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، داهمت قوة أمنية مقر القناة بمنطقة أكتوبر بقيادة العميد مجدي عبد العال، رئيس مباحث فرقة أكتوبر، والعميد حسام فوزي، مفتش مباحث أكتوبر، وتحت إشراف العميد عمر عبد العال، رئيس مباحث الآداب بالجيزة، وألقت القبض على مالكة القناة، وضبطت أجهزة مونتاج وكاميرات وحواسب آلية وأجهزة إنترنت وهواتف محمولة.







وبمواجهة مالكة القناة، أقرت بإدارتها القناة والتحكم في المواد المذاعة من خلال الأجهزة المضبوطة بالاستوديو، تحرر محضرًا بالواقعة، وأحاله اللواء عبد الموجود لطفي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، للنيابة لتباشر التحقيق



undefined

No comments: