مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, June 10, 2013

فلسطيني من أريحا يغتصب صديقته الإسرائيلية في حديقة عامة أمام عمال البلدية وعابري السبيل

  قدمت نيابة لواء الجنوب الإسرائيلية ظهر اليوم (الأحد) لائحة اتهام ضد مواطن فلسطيني من أريحا (28 عاما)، كان يعمل في إسرائيل بدون تصاريح، بتهمة اغتصاب صديقته اليهودية أمام الناس، وذلك في حديقة عامة.


وجاء في لائحة الاتهام أنّ الشاب "ح. م" (الاسم الكامل محفوظ في ملفات التحرير) دخل إلى إسرائيل قبل ثلاث سنوات وتعرف إلى الشابة اليهودية "طـ"، وهي أم لطفل، من سكان كريات ملاخي، عن طريق طرف ثالث بعد أن قدّم نفسه على أنه "بدوي من رهط".



وأضافت لائحة الاتهام أنّ الشاب وصل إلى المبنى السكني للشابة بعد ان لم يلتقِ بها منذ عدة أشهر، وطلب منها النزول فاستجابت لطلبه. وقد اقترح عليها أن يحتسيا الخمر معا، فاعطته نقودا ليشتري قنينة كحول، وبدآ بتبادل أطراف الحديث.



وجاء في لائحة الاتهام أنه استغل أنها شربت معه قنينة من "الفودكا"، من الساعة الرابعة فجر يوم الأحد الماضي وحتى التاسعة والنصف صباحا، حيث أغمي عليها في الحديقة العامة أمام المبنى الذي تسكن فيه، ومن ثم قام بخلع ملابسها وقام باغتصابها أمام عمال البلدية وعابري السبيل الذين كانوا في صدمة من هذا الفعل المشين.



وكان عمال الحدائق قد استدعوا الشرطة، التي وصلت إلى المكان فوجدت الشاب إلى جانب الشابة وهي عارية تمام، حيث قام رجال الشرطة باعتقاله على ذمة التحقيق، فيما تم تحويل الشابة إلى مستشفى "كبلان" في رحوفوت، وهناك بعد ان استعادت وعيها لم تتذكر أنها تعرضت للاغتصاب، حسب التهمة. وتوجه النيابة كذلك تهمة مهاجمة عمال الحدائق، حيث طالبت المحكمة أن يتم تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...