ابحث الانترنت مجددا

Saturday, June 15, 2013

فتوى تحرم على المرأة تناول الموز والخيار حتى لا تستثار جنسياً

  

أصدر رجل دين عربي مقيم في أوربا فتوى تقضي بتحريم تناول المرأة الموز و الخيار لكي لا تُستثار
جنسياً, بحسب رأيه , وأما إذا اقتضت الضرورة أكل موزة فلا بأس في ذلك شريطة أن يقطعها محرم لها، كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.

وذكرت وسائل إعلامية  يوم الخميس أن رجل الدين لم يكتف بتحريم الموز والخيار، بل أكد أن "الجزر و الكوسا من الخضروات المحرمة على النساء أيضاً، لأنه رأى تشابهاً كبيرأً بين هذه الخضروات والعضو الذكوري".

 واعتبر انه "من الطبيعي أن ترى المرأة ذلك أيضاً، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموز، وترغب بممارسة الجنس مع رجل"، معتبراً أن "المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة".

وبعد أن أمّ الشيخ بالمصلين وأنهى الصلاة وجه له أحد الحاضرين سؤالاً "عمّا يفعله إذا كانت زوجته أو بناته يحببن فواكه وخضروات كهذه؟"، فرد الشيخ قائلاً بضرورة أن "يأخذها بنفسه ويخفيها عن أنظارهن، ويقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون أن تراه إحداهن إلى قطع صغيرة، ومن ثم يقدمها لهن".

وحينما سأله آخر ساخراً "كيف سيتسنى للمسلم مراقبة نسائه في السوق"، مشيراً إلى انه "سيكون باستطاعتهن الاستمتاع بإمساك الموز والتلذذ بأكله كيفما شئن"، رد الشيخ قائلاً "دي مش شغلتي .. دا بينهم وبين ربهم".

هذا ولم يتطرق الشيخ إلى الشعور الذي قد ينتاب الرجل حين يرى سيدة تلتهم موزة أمامه، وما هي الانطباعات التي قد تتبادر إلى ذهنه إذا ما وقع نظره على خيارة بين أسنان أخرى.


مع قيام أحد الشيوخ بإصدار فتوى تحرم بعض الخضروات والفاكهة التي تشبه العضو الذكري على النساء؛ ارتأينا في موقع البوابة أن نعرض لما يصح ولا يصح للمرأة المسلمة تناوله واستخدامه من الخضروات والفواكه بحسب فتوى هذا الشيخ المقيم في أوروبا والذي لا يزال مجهول الهوية.

مع كل هذه الأحداث التي تحيط بالوطن العربي بسبب الثورات والمشاكل الاقتصادية والعقوبات التي فرضت على سوريا يتجاهل الشيخ كل هذه الأحداث الجسيمة ليصدر فتوى غريبة بمنع أكل النساء لبعض الفاكهة والخضروات بحجة أنها تثير خيال المرأة مما قد يثيرها جنسيا على حد قوله !!

‎وكان الشيخ قد قال بأن المرأة إذا أرادت ان تأكل موزة فيجب أن يتم تقطيعها من قبل محرم كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.

‎وتأتي فتوى الشيخ لأن الموز والخيار يشبهان العضو الذكري للرجل، وحرم أيضا الكوسا، واعتبر أن هذه الخضراوات تقود المرأة إلى إطلاق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموز، وترغب بممارسة الجنس مع رجل، معتبراً ان المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة.

بين فترة وأخرى نسمع بفتوى جديدة ومثيرة للجدل في داخل الوطن العربي ولعل الفتوى التي تحرم قياده المرأة للسيارة  في السعودية -بحجة الحفاظ  على عفتها ومنعها من الوقوع في الرذيلة- تعد الأكثر نقاشاً والأشد إثارة للجدل إعلامياً وبين الشباب ما بين مؤيد لها ومعارض.
وبالعودة لفتوى تحريم أكل النساء بعض أنواع الخضروات والفاكهه لرجل الدين الذي لم يذكر اسمه، قمنا في  موقع البوابة بعمل ﻻئحة سوداء تضم هذه الخضروات إضافة إلى أخرى لم يقم شيخنا بذكرها  وتقدير تصنيفها ضمن ﻻئحة المحظورات او ﻻئحة المسموحات، ونترك لكم قرائنا الأعزاء حرية الاجتهاد وفقا لما ترونه مناسبا.
بقي أن نذكر أخيرا أن الحل الذي اقترحه الشيخ لمعضلة ضرورة تعامل النساء مع هذه الخضروات التي تعتبر ضرورية للطهي أو تحبها النساء  بضرورة أن يأخذها الرجل بنفسه ويخفيها عن أنظارهن، ويقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون أن تراه إحداهن إلى قطع صغيرة، ومن ثم يقدمها لهن.


No comments: