مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, June 8, 2013

منع طالبة من حضور حفل التخرُّج بسبب صدرها الكبير!


منع طالبة من حضور حفل التخرُّج بسبب صدرها الكبير!




في حادثة غريبة يصعب إلقاء اللوم فيها على أيّ من الطَّرفين، مُنعت طالبة من حضور حفل تخرُّجها؛ بسبب صدرها الكبير، حيث حضرت الفتاة "بريني مايندر" التي تدرس في واشنطن حفل تخرُّجها بمناسبة انتهاء الدراسة، وفوجئت إدارة المدرسة بلباسها غير المحتشم، والذي يبرز صدرها بشكل ملحوظ، فرفضت حضورها الاحتفال بحجَّة أنَّه مخالف لقواعد اللباس في المدرسة، والتي يسمح فيها بارتداء الفساتين بدون أكمام، ولكن بشرط أن تغطِّي الصَّدر والبطن والظَّهر.



وتأثَّرت الطَّالبة "مايندر" من الموقف، حيث صرَّحت بأنَّه لم يكن بإمكانها إخفاء صدرها الكبير، خصوصًا وأنَّ طبيعة جسدها لا تسمح بذلك، وأشارت إلى أنَّها كانت قد اشترت فستان التخرج بشكل خاص، مع جزء علوي صُنع خصيصًا لذوات الصدر الكبير؛ من أجل الدُّخول إلى حفل التخرُّج.



ووعدت الطَّالبة بأنَّها ستغطِّي صدرها بشال، ومع ذلك اعترفت بأنَّ الخلاف أزعجها، وأنَّها بقيت في الحفل لمدَّة ساعة واحدة فقط، وأنَّها شعرت بإذلال، بحيث لا يمكن لها أن تتواجد في الحفل أكثر من ذلك.



وطالب والدا "بريني" المدرسة بتقديم اعتذار علني لابنتهما، وقالت والدة الفتاة: لا يمكن لجميع النِّساء أن يكون لهنَّ نفس قياس الملابس، ولا حاجة للمقارنة بين كرة الغولف والجريب فروت"، في حين أنَّ المدرسة لم تستجب لطلب الأسرة

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...